ممثلاً عن ائتلاف المؤسسات الزراعية، مركز العمل التنموي معاً يورد ماكنات ومعدات ولوازم حرفة الخياطة لصالح حاضنة البيئة الشبابية

 

ضمن برنامج "العدالة البيئية والمناخية في فلسطين"، الذي ينفذه ائتلاف المؤسسات الزراعية الفلسطينية، بالشراكة مع شبكة المنظمات البيئية وبتمويل من القنصلية السويدية العامة في القدس من خلال منظمة (WEEFFECT).

قام مركز العمل التنموي/معاً ممثلاً عن الائتلاف بتوريد ماكنات ومعدات ولوازم حرفة الخياطة لصالح حاضنة البيئة الشبابية في مركز العودة التي يرعاها المشروع. وذلك لتمكين واكساب المهارات اللازمة لمجموعة من السيدات في منطقتي (الحفاصي والراس) تحديداً ومستفيدات أخريات من محافظة طولكرم، بهدف تمكينهن في مجال اعادة تدوير الأقمشة والملابس المستعملة للمساهمة في تقليل كميات النفايات من هذه الملابس وتحويلها الى مجموعة من المنتوجات المختلفة والمتعددة الاستخدام. مثل الحقائب، الدمى والاكسسوارات النسائية والشبابية وغير ذلك.

علماً أن حاضنة الشباب البيئية التي يعمل مركز العمل التنموي/معاً من خلال المشروع على دعمها ستشكل حاضنة مستدامة لتوفير التدريبات الخاصة والمتابعة في المجالات البيئية المختلفة، وأهمها مجال اعادة تدوير الأقمشة، الزجاج والخشب وغيرها من المواد التي يمكن اعادة تدويرها منزلياً.

كما تساهم هذه المنحة المجتمعية بالشراكة مع مركز العودة في توفير فرص عمل ودخل اضافي لعدد من الأسر في منطقتي (الراس والحفاصي) وخاصة الأسر التي تقودها النساء.

 

اشترك في القائمة البريدية