وفد من أطباء بلا حدود - أسبانيا MSF يبحث سبل التعاون مع برنامج غزة للصحة النفسية

 

زار وفد من منظمة أطباء بلا حدود أسبانيا مقر برنامج غزة للصحة النفسية بهدف الاطلاع على أنشطة البرنامج المختلفة وبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين، وضم الوفد كلا من السيد دافيد كنتيرو بيريث ممثل البعثة، والسيدة بيترا جارسيا المنسق الطبي، والسيدة بياتريس غارسيا فيرنانديز منسقة مشروع قطاع غزة.

وكان في استقبالهم كلا من الدكتور ياسر أبو جامع المدير العام للبرنامج، والدكتور تيسير دياب نائب المدير العام للشؤون المهنية، والسيد قصي أبو عودة مدير دائرة العلاقات الخارجية وتنمية الموارد، حيث رحبوا بأعضاء الوفد الزائر، والذين بدأوا الاجتماع بالحديث عن ماهية #الخدمات في مجال الصحة النفسية التي تقدمها منظمة أطباء بلا حدود في فلسطين وخاصة في #قطاع_غزة.

ومن ثم تحدث الدكتور أبو جامع عن واقع خدمات الصحة النفسية التي تقدم في قطاع غزة وآليات التدخل المختلفة التي يقدمها البرنامج على وجه الخصوص في إطار الأنشطة التدريبية والإشرافية والعلاجية والتوعية المجتمعية، وكذلك استعرض طبيعة التدخلات التي تقدم خلال الأزمات والاحداث الطارئة المختلفة.

وفي نهاية الاجتماع، عبر أعضاء الوفد عن امتنانهم وشكرهم للجهود التي يبذلها البرنامج لخدمة المجتمع وأكدوا على ضرورة مواصلة التنسيق مع البرنامج في المستقبل.

 

 

اشترك في القائمة البريدية