في إطار التخطيط للمشاريع المستقبلية، وفد من منظمة تروكير يزور برنامج غزة

 

زار برنامج غزة للصحة النفسية وفد من منظمة تروكير الأيرلندية برئاسة السيد (أوين هاميل)، مدير البرامج يرافقه كلاً من السيدة (روبرتا كوبيري)،  مستشارة العنف القائم على النوع الاجتماعي في المنظمة، والمستشارة المحلية السيدة ريما إبراهيم في زيارة استغرقت يومين.

واجتمع  الوفد في اليوم الأول مع الدكتور ياسر أبو جامع، مدير عام البرنامج وعدد من مدراء الدوائر ورؤساء الوحدات، وذلك لمناقشة الأوضاع في قطاع غزة وأثرها على الخدمات التي يقدمها البرنامج، بالإضافة استعراض الإنجازات والتحديات والدروس المستفادة خلال الشراكة بين المؤسستين في السنوات الستة الماضية.

كما استعرض السيد هاميل استراتيجية وأهداف منظمة تروكير للسنوات الخمسة القادمة 2023 – 2027، في حين استعرض الدكتور ابوجامع رؤية وأهداف البرنامج للسنوات القادمة.

وفي اليوم التالي، اجتمع الوفد مع مجموعة من المدراء في البرنامج وممثلي عدد من المؤسسات الشريكة وهي المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، ومركز شؤون المرأة، وتم مناقشة آليات تطوير التنسيق والشراكة خاصة في موضوع الإحالة وأنشطة الضغط والمناصرة وكذلك بناء القدرات.

كما قامت السيدة ريما إبراهيم بتقديم عرض حول تحليل السياق والذي تم إعداده من قبل منظمة تروكير.

وفي نهاية الاجتماع، تقدم السيد (أوين) لبرنامج غزة والشركاء بالشكر على جهودهم ومساهماتهم الثرية خلال اللقاءات المشتركة، ومن ثم تم اصطحاب الوفد في جولة ميدانية داخل مرافق البرنامج لاطلاعهم على آليات التدخل المختلفة والخدمات التي يتم تقديمها للجمهور.

 

 

اشترك في القائمة البريدية