برنامج غزة للصحة النفسية ينظم حفل تخريج خمس دفعات من طلبة الدبلوم العالي في الصحة النفسية المجتمعية 

 

نظمت دائرة التدريب والبحث العلمي ببرنامج غزة للصحة النفسية بالشراكة مع كلية التربية بالجامعة الإسلامية حفل تخريج طلبة الدبلوم العالي في الصحة النفسية المجتمعية للأفواج الخمس من ١٨ إلى ٢٢، حيث بلغ عدد الخريجين و الخريجات 68 طالب وطالبة، وبحضور مجلس إدارة البرنامج والدكتور ياسر أبو جامع مدير عام البرنامج، والدكتور تيسير دياب نائب المدير العام للشؤون المهنية، وأ. راوية حمام مديرة دائرة التدريب والبحث العلمي بالبرنامج، والأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل عميد كلية التربية بالجامعة الإسلامية، وهيئة التدريس لبرنامج الدبلوم من البرنامج والجامعة الإسلامية، وممثلي المؤسسات المحلية والدولية إضافة إلى عائلات الخريجين والخريجات.

تخلل الحفل كلمة ترحيبية للدكتور ياسر أبو جامع، وكلمة للدكتور إبراهيم الأسطل وكلمة للسيدة راوية حمام وكلمة للخريجين والخريجات. كما وتم عرض كلمة مسجلة للبروفيسور أشرف كاجي وهو أحد المدربين الدوليين من جامعة ستيلينبوش في جنوب أفريقيا وكلمة للخريجين والخريجات. كما وتم عرض فيديو قصص نجاح لمجموعة من طلبة الدبلوم بعنوان" ماذا بعد الدبلوم؟" .

وفي ختام الحفل تم تكريم الهيئة التدريسية وتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وقامت فرقة فنية للفنون الاستعراضية باختتام حفل التخريج بعدد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية.

 

اشترك في القائمة البريدية