وفد من مؤسسة كاريتاس القدس يزور جمعية تطوير وتنمية المجتمع

 

زار وفد من مؤسسة كاريتاس القدس يترأسه مدير مركز غزة الطبي كاريتاس القدس، والوفد المرافق له، جمعية تطوير وتنمية المجتمع.

حيث كان في استقبال الوفد أ. حذيفة أبو جزر المدير التنفيذي لجمعية تطوير وتنمية المجتمع ولفيف من الموظفين والذين رحبوا بالوفد أيما ترحيب .

ومن خلال الجولة التفقدية لليوم الطبي المجاني ، أعرب السيد جورج أنطون والوفد الزائر عن سعادتهم واندهاشم لسير العمل بشكل منظم وسلس ، كما وقد عبروا عن سعادتها بهذا الاستقبال الكريم من قبل الجمعية .

وخلال الزيارة ، فقد عبر أ. حذيفة أبو جزر عن سعادته بهذه الزيارة شاكراً المؤسسة على هذه الجهود العظيمة التي قدموها لصالح المواطنين في منطقة معن وشرق خانيونس ، وقد تحدث عن القطاعات التي تقدم الجمعية فيها جهودها والتي تتنوع ما بين : الخدمات الصحية ، والخدمات التنموية ، والخدمات الإغاثية الاجتماعية، والتي تخدم ما يقارب من 55 ألف نسمة في منطقة أقل ما يقال عنها بأنها منطقة مهمشة .

حيث تطرق أبو جزر عن المشروع بأنه حقق نتائج طبية أثرت بشكل مباشر على المواطنين في منطقة معن ، وأن الجمعية تعتبر المشروع من أبرز المشاريع التي نفذتها الجمعية في السنوات القليلة الماضية في المجال الصحي والتي لاقت قبولاً واسعاً لدى المواطنين خصوصاً في ظل تردي الظروف الاقتصادية في الآونة الأخيرة .

من جانبها ، فقد عبر السيد جورج أنطون مدير مركز غزة الطبي كاريتاس القدس عن امتنانه عن ما لاق من حسن استقبال من قبل الجمعية وعن حرص الجمعية في تقديم أفضل الخدمات لصالح الفئة المستهدفة ، وتطرقت بأن المشروع ما جاء الا لخدمة المواطنين من الفقراء والمحتاجين ، وأن المشروع ما هو إلا باكورة العمل التعاوني بين الجانبين.

وفي ختام الزيارة ، قدمت إدارة جمعية تطوير وتنمية المجتمع شكرهم الموصول للاخوة في مؤسسة كاريتاس القدس على حرصهم ودعم مؤسسة كاريتاس القدس لبرامج وأنشطة الجمعية في القطاع الصحي على وجه التحديد.

 

اشترك في القائمة البريدية