شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر لإعداد دراسة بحثية حول "سبل تعزيز التحول الرقمي"

 

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

استدراج عرض سعر

إعداد دراسة بحثية حول "سبل تعزيز التحول الرقمي للمنظمات الأهلية الفلسطينية"

تسعى شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية للتعاقد مع شركة من ذوي الخبرة في عمل المنظمات الأهلية وترغب باستقطاب عرض سعر لإعداد دراسة بحثية حول "سبل تعزيز التحول الرقمي للمنظمات الأهلية الفلسطينية". ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة مشروع "تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية" بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA والذي يهدف إلى ترسيخ مبدأ الديمقراطية وتعزيز الشفافية والإدارة الرشيدة في المنظمات الأهلية.

لذلك تود الشبكة استقطاب عرض سعر وفقاً للشروط التالية:

  1. المجال مفتوح للتقدم للشركات ودور الخبرة.
  2. يتم استلام الوثيقة المرجعية من مقر الشبكة اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 21/09/2022م .
  3. عروض الأسعار تقدم بعملة اليورو، مع اعتبار أن تكاليف الإعداد شاملة كل المراحل المذكورة بكراسة الشروط المرجعية وأن تكون الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة وكافة المصاريف.
  4. تقدم العروض في الوقت المحدد في كراسة عرض السعر، ولا تقبل العروض بعد الموعد المحدد.
  5. يتضمن عرض السعر المقدم أسماء الخبراء والاستشاريين وسيرتهم الذاتية وخبراتهم السابقة.
  6. يشترط على الشركات الاستشارية ودور الخبرة المتقدمة أن تكون قادرة على إصدار فاتورة ضريبية رسمية شاملة قيمة الضريبة المضافة حسب الأصول وتقديم شهادة عدم الخصم من المنبع.
  7. يجب تقديم العرض في ظرفين (ظرف فني وظرف مالي) يتم وضعهم في ظرف مغلق ومختوم.
  8. الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.

تسليم العروض:

الموعد النهائي لاستلم وثيقة الشروط المرجعية من شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية هو يوم الإثنين الموافق 26/09/2022 من مقر الشبكة

والموعد النهائي لتقديم عروض الخدمات الاستشارية هو يوم الخميس الموافق 29/09/2022 الساعة الثانية عشر ظهراً إلى عنوان الشبكة التالي:  غزة  - شارع سعيد العاص المتفرع من شارع صلاح خلف (اللبابيدي) بجوار نادي النصر العربي - مقر الجمعية الوطنية للتأهيل -   الطابق الثالث.

ملاحظة: يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الشبكة.

في حال استلام وثيقة الشروط المرجعية وعدم تمكنكم من تسليم عرض السعر برجاء إرسال كتاب اعتذار في ظرف مغلق وتسليمه لنا في الموعد المذكور أعلاه.

اشترك في القائمة البريدية