فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية تعلن عن طرح مناقصة (توريد حقائب مدرسية وقرطاسية )

 

فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية

اعلان طرح مناقصة (توريد حقائب مدرسية وقرطاسية )

(رقم : 2022/2 )

تعلن جمعية فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بتمويل من مؤسسة UMR و بإشراف مؤسسة التعاون ضمن مشروع (تمكين الأطفال الايتام في غزة من العودة اللى المدارس – 22/23 )عن طرح مناقصة (توريد حقائب مدرسية وقرطاسية ) ويمكن للشركات ذات الخبرة والاختصاص والمسجلة رسميا الحصول على وثائق العطاء ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 5/09/2022 م مقابل رسم مالي لا يرد مقداره (50 دولار أمريكي)، وذلك من مقر الجمعية (غزة– الجلاء – مفترق الغفري – عمارة حمادة –الدور الاول ) وذلك وفق الشروط التالية:

  1. الأسعار: تعئبة الأسعار بالدولار الأمريكي شاملة لضريبة القيمة المضافة و يجب تقديم فواتير ضريبية و شهادة خصم من المنبع عن كل مطالبة مالية يتم تقديمها للجمعية.
  2. كفالة دخول العطاء: يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولى بنسبة 5% من إجمالي قيمة العطاء بالدولار أمريكي ، وذلك على شكل كفالة بنكية أو شيك مصدق من أي بنك معتمد لدي سلطة النقد الفلسطينية و على أن تكون الأسعار والكفالة سارية المفعول لفترة 60 يوم عمل من تاريخ الإقفال، ولن تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  3. احضار عينة عن كل صنف مدرج في وثائق العطاء عند تسليم كراس العطاء.
  4. على المتقدم للعطاء ارفاق نسخة من السجل التجاري ونسخة من فاتورة وسند قبض الشركة الرسميين.
  5. تجزئة العطاء : يحق لإدارة الجمعية تجزئة العطاء لأي عدد من العطاءات ، أو الغاء العطاء دون ابداء الأسباب. كما يحق للجمعية إعادة طرح المناقصة بشكلها الحالي او بإضافة اي تعديل كما تراه مناسب وبدون اعتراض من المتقدمين.
  6. جمعية فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية للتنمية غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار و بدون إبداء الأسباب.
  7. تسليم العطاءات: آخر موعد لتسليم العطاءات هو يوم الاحد الموافق 11/09/2022 م وذلك الساعة 2:00 ظهرا في مقر جمعية فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية – غزة- الجلاء-مفترق الغفري–عمارة حمادة–الدور الاول و لن ينظر في العروض المقدمة بعد هذا الموعد.
  8. فتح المظاريف: سيكون الساعة 2:00 ظهرا ً في نفس اليوم المحدد لتسليم العطاءات في نفس المكان و بجلسة علنية لمن يرغب في الحضور من الشركات التي تقدمت بعرض سعر فقط.
  9. رسوم الإعلان: على من يرسو عليه العطاء لمدة يومين متتاليين و تدفع لحظة توقيع العقد. في حال التجزئة، يتم دفع قيمة الإعلان من قبل الفائزين بحيث يكون متناسب مع قيمة الترسية على كل مورد فائز.

لمزيد من الاستفسار يمكن التواصل والاستفسار على الأرقام التالية:

هاتف : 082897100 جوال : 0599435635

اشترك في القائمة البريدية