برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماع اللجنة التوجيهية الأول لمشروع "احترام وحماية الحق في الصحة النفسية"

 

عقد برنامج غزة للصحة النفسية اجتماع اللجنة التوجيهية الأول ضمن مشروع "احترام وحماية الحق في الصحة النفسية للنساء والرجال والفتيات والفتيان من ذوي الإعاقة أو دون إعاقة من الضحايا الناجين من انتهاكات حقوق الإنسان" الذي ينفذه البرنامج بالشراكة مع مركز شؤون المرأة، والممول من الاتحاد الاوروبي.

و حضر الاجتماع كلاً من السيد/ قصي أبو عودة، مدير دائرة العلاقات الخارجية وتنمية الموارد؛ والسيدة/ آلاء البابا، منسقة المشروع؛ والسيدة/ مريم عاشور، منسقة الاتصال والتواصل في مركز شؤون المرأة؛ بالإضافة للمدراء التنفيذيين وممثلين عنهم في المؤسسات الشريكة الخمس مع برنامج غزة للصحة النفسية وهم: (جمعية فرسان الغد الشبابية، جمعية سواعد للإغاثة والتنمية، جمعية المغازي للتأهيل، جمعية المستقبل الخيرية، جمعية مجددون التنموية الخيرية).

ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود التخطيط والمتابعة والتقييم التشاركية للمشروع خلال فترة التنفيذ والتي تستمر عامين حتى نهاية 2023، حيث تم الحديث عن سير المشروع وآخر الانجازات ذات العلاقة، بالإضافة للتحديات التي تم مواجهتها خلال النصف الأول من العام 2022 وأيضا خطة العمل خلال النصف الثاني من العام نفسه.

وفي نهاية الاجتماع تم تلخيص مجموعة من التوصيات والخروج بمجموعة من القرارات التي من شأنها تحسين آليات التواصل والعمل الميداني.

 

اشترك في القائمة البريدية