وفد من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) يزور برنامج غزة للاطلاع على استراتيجية البرنامج في الاتصال والتواصل


زار وفد من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) برنامج غزة للصحة النفسية بهدف التعرف على استراتيجية البرنامج في التواصل الإعلامي مع الجمهور.

وتضمن الوفد كل من السيد/ كلاما أليكسندر، مستشار التواصل في الوكالة الألمانية؛ والسيدة/ إينز كلير، مدير برنامج تعزيز الشباب من أجل تحقيق الاستقرار في فلسطين، والسيدة/ نورا عاشور مستشارة برنامج، والسيدة/ شيرين بنت سعيد، مستشارة مشروع، حيث كان في استقبالهم كل من الدكتور/ ياسر أبو جامع، مدير عام البرنامج؛ والسيد/ قصي أبو عودة، مدير دائرة العلاقات الخارجية وتنمية الموارد؛ والسيدة/ ناديا ماضي، رئيس وحدة العلاقات العامة؛ والسيدة/ عائشة البسيوني، رئيس وحدة المشاريع.

وفي بداية اللقاء قدم الدكتور أبو جامع موجزا عن عمل البرامج وخدماته والأنشطة المتعلقة بالتواصل مع الجمهور، موضحاً أنواع الشراكة المختلفة والمتنوعة مع مؤسسات المجتمع المدني لضمان تعزيز مبدأ الشمولية في تقديم خدمات الصحة النفسية، ومن ثم قام السيد/ أبو عودة بتقديم تعريف عام باستراتيجية البرنامج العامة وسياسة الاتصال والتواصل لدى البرنامج.

ومن ثم قامت السيدة ماضي بتقديم عرض أوضحت من خلاله طرق التواصل مع الجمهور والأدوات المستخدمة في تعزيز إمكانية الوصول لخدمات الصحة النفسية المختلفة ورفع مستوى الوعي وتصحيح المفاهيم المجتمعية.

وفي نهاية العرض عبر الوفد عن إعجابه باستراتيجيات وآليات البرنامج في هذا المجال .

 

اشترك في القائمة البريدية