وفد من جمعية بنيان للتنمية المجتمعية يزور الاتحاد العام للمراكز الثقافية


في اطار توطيد العلاقات والتعاون مع المؤسسات العاملة في مجال الثقافة والفنون والتنمية المجتمعية قام وفد رفيع المستوي من جمعية بنيان للتنمية المجتمعية بزيارة الاتحاد العام للمراكز الثقافية ؛ وضم الوفد كلأ من د. سائد الغول رئيس مجلس الادارة وأ. فادي نصار أمين السر وأ. أشرف معمر أمين الصندوق و د. أيمن بكير عضو مجلس الإدارة وأ. احسان عواد المديرة التنفيذية.

وكان في استقبال الوفد الاستاذ / يسري درويش رئيس الاتحاد والاستاذ/ أشرف سحويل امين الصندوق والاستاذ يحيى الكفارنة من الطاقم التنفيذي للاتحاد

وجاءت الزيارة بمناسبة حصول جمعية بنيان على عضوية الاتحاد العام للمراكز الثقافية كما تناول اللقاء سبل تعزيز العمل الثقافي ودور المراكز الثقافية في إثراء المشهد الثقافي وأكد الحضور على تعزيز العمل المشترك بين الاتحاد العام للمراكز الثقافية وجمعية بنيان للتنمية المجتمعية.

فقد قامت جمعية بنيان بتنفيذ العديد من المشاريع والانشطة التي تعمل علي رفع الوعي المجتمعي وتعزيز الثقافة والتراث الفلسطيني , وفي هذا الاطار حصلت جمعية بنيان علي مبادرة ضمن مشروع حاضنات ثقافية في قطاع غزة والتي تلقي الضوء علي قضية من اهم قضايا المجتمع وهي القتل علي خلفية الشرف والتي باتت حديث الاسر الفلسطينية والعربية نظرا لانتشارها في الاونه الاخير وذلك من خلال عمل مسرحي يلقي الضوء علي هذه القضية ويجسد فيه معاناة النساء والفتيات في بعض الاسر التي تمارس العنف ضد فتياتها ونساءها

ختامأ تتقدم جمعية بنيان بفائق الشكر لكل المؤسسات العاملة في المجال الثقافي وكافة المجالات التنموية وتخص بالشكر الاتحاد العام للمراكز الثقافية ممثلة برئيسها الاستاذ : يسري درويش , املين ان نصل واياهم للهدف المنشود وهو القضاء علي أي شكل من اشكال العنف الممارس في المجتمع .

 

اشترك في القائمة البريدية