جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل تعلن عن عطاء توريد حقائب الكرامة

جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل

عطاء توريد حقائب الكرامة

تدعوكم جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل للمشاركة في عطاء توريد حقائب الكرامة رقم 1/2022 ضمن مشروع تعزيز الخدمات الشاملة والمنسقة للنساء والفتيات الأكثر هشاشة في القرية السويدية (محافظة رفح). والذي تنفذه جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل بتمويل من مؤسسة اوكسفام الدولية.

يمكنكم الاشتراك في هذا العطاء واستلام نسخة عن وثائق العطاء من مقر جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل ابتداءً من يوم الاحد الموافق 29/05/2022 من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة ظهراً. وحتى موعد أقصاه يوم: الأربعاء، الموافق: 01/06/2022 الساعة الثالثة ظهراً.

مكان وموعد تسليم العطاء: يجب أن تعاد وثائق العطاء في ظرف مغلق ومختوم ومعنون باسم/ جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل مكتوبًا عليه اسم المشروع ورقم العطاء، وذلك حتى موعد أقصاه الساعة الثانية عشر ظهراً يوم الخميس الموافق:02/06/2022.

سيتم فتح مظاريف العطاء من خلال اللجنة المختصة وذلك الساعة الواحدة ظهراً من يوم الخميس الموافق: 02/06/2022م لمن يرغب بالحضور من الموردين.

الشروط التي يجب أن تتوفر لدى كل من يرغب بالتقدم للعطاء:

  • أن يكون المورد لديه سجل تجاري معتمد وساري المفعول حسب الأصول المتبعة.
  • أن تكون لديه القدرة على تقديم فاتورة ضريبية وشهادة خصم من المنبع.
  • التقدم بشهادتي خلو طرف من ضريبة القيمة المضافة وضريبة الدخل سارية المفعول عند تسليم كراس العطاء.
  • التقدم بكافة الوثائق اللازمة كجزء من العطاء والتأكيد على كافة المطلوبات أعلاه.
  • يجب تقديم كفالة دخول العطاء بمبلغ 500 يورو.
  • يحق للجنة فتح المظاريف استبعاد كل عطاء غير مكتمل ولا يرفق المعلومات والوثائق اللازمة أعلاه أو لم يسلم العطاء في مكان التسليم المذكور أعلاه أو بعد وقت انتهاء تقديم العطاءات.

يمكن الحصول على العطاء من مقر الجمعية الكائن رفح – دوار الجوازات – عمارة عرفات الدباري

ولمزيد من الاستفسار يمكنكم مراجعة الجمعية أو الاتصال على جوال: المالية 0598879888 أو الفني 0599155657 أو هاتف: 082131366 أو بريد الكتروني: [email protected]،

 

 

اشترك في القائمة البريدية