مركز العمل التنموي معاً تعلن عن بدء استقبال مقترحات مشاريع لتنفيذ المكون الخاص بخدمات الحماية من العنف

مركز العمل التنموي معاً

تعلن عن بدء استقبال مقترحات مشاريع لتنفيذ المكون الخاص بخدمات الحماية من العنف

يعلن مركز العمل التنموي معاً عن بدء استقبال مقترحات مشاريع لتنفيذ المكون الخاص بخدمات الحماية من العنف القائم على النوع الاجتماعي ضمن مشروع تعزيز صمود المجتمع في منطقة بيت لاهيا والذي ينفذه المركز بتمويل من الحكومة الإسبانية AECID. يسعى المشروع إلى تعزيز صمود المجتمعات المهمشة في بيت لاهيا من خلال تحسين الوصول إلى الخدمات الأساسية، وخلق فرص عمل، وتحقيق المساواة بين الجنسين. يشمل المشروع عدة تدخلات على النحو الآتي:

  • تعزيز وصول النساء في بيت لاهيا إلى آليات فعّالة للوقاية من والاستجابة للعنف القائم على النوع الاجتماعي.
  • تحسين وصول الأسر المهمشة والفقيرة في منطقة بيت لاهيا (بما في ذلك الأطفال والنساء والرجال) إلى خدمات صرف صحي ملائمة ودعمهم لتبني الممارسات الصحية السليمة.
  • تعزيز وصول 50 شاب وشابة إلى فرص اقتصادية تمكنهم من خلق مصادر دخل مستدامة. هذا الإعلان موجه لمنظمات المجتمع المدني ممن لديها القدرات المؤسساتية والخبرات اللازمة لدعم المشروع في تحقيق هدفه من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة بالوصف والشروط المحددة في مستندات الدعوة. تشمل الخدمات المطلوبة بموجب هذه الإعلان، تقديم خدمات الحماية من العنف القائم على النوع الاجتماعي لـ 110 امرأة فقيرة في بيت لاهيا، بما يشمل إدارة الحالة، والاستشارات النفسية، وتوزيع طرود الكرامة، ودعم الصحة النفسية، وخدمات الإرشاد الأسري، والرعاية الصحية الطارئة، والخدمات القانونية. 

الموعد النهائي لتقديم المقترحات: 30 يونيو 2022 آلية التقديم موضحة في المستندات المرفقة. حيث يمكنكم تحميل إعلان طلب المقترحات ونموذج طلب المنحة والملحقات الخاصة به من خلال الرابط التالي: مستندات التقدم للمنحة 

سيعقد اجتماع قبل أسبوعين من الموعد النهائي للإجابة عن الأسئلة المقدمة. سيعقد الاجتماع عبر الإنترنت الساعة 10:00 صباحًا (بالتوقيت المحلي)، يوم الأربعاء 15 يونيو 2022 على الرابط التالي:

Click here to join the meeting

لضمان العدالة والشفافية، لن يقوم المركز بالرد على أي مكالمات هاتفية للاستفسار عن المشروع.

اشترك في القائمة البريدية