شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر لتقديم خدمات تصميم وإنتاج فلم تصويري "انفوجرافيك- فيديو"

       شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

        استدراج عرض سعر (تقديم خدمات تصميم وإنتاج فلم تصويري "انفوجرافيك- فيديو")  

 

تعلن شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية عن استدراج عرض سعر لتصميم وإنتاج فلم تصويري "انفوجرافيك- فيديو" ، علماً بأن استدراج عرض السعر يأتي ضمن أنشطة مشروع تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA.

توفر ورقة الشروط المرجعية المعلومات اللازمة والتي من شأنها أن تسمح لمزود الخدمة المطلوبة فهم نطاق العمل المطلوب لتقديم العروض الفنية والمالية.

شروط تقديم العروض:

  • يتم استلام الوثيقة المرجعية من مقر الشبكة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 22/05/2022م وحتى يوم الثلاثاء الموافق 24/05/ 2022م حتى الساعة الثانية ظهراً.
  • المجال مفتوح للتقديم من قبل الشركات ودور الخبرة.
  • عروض الأسعار تقدم بعملة اليورو، مع اعتبار أن تكاليف الإعداد شاملة كل المراحل المذكورة سابقا وأن تكون الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة وكافة المصاريف وشهادة خصم من المنبع.
  • يجب تقديم العرض في ظرفين (ظرف فني وظرف مالي) يتم وضعهم في ظرف مغلق ومختوم.
  • الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • يجب تقدم العروض في الوقت المحدد، ولا تقبل العروض بعد الموعد المحدد.

آخر موعد لتسليم العروض كاملة في مقر شبكة المنظمات الأهلية الكائن في: غزة - شارع سعيد العاص المتفرع من شارع صلاح خلف (اللبابيدي) بجوار نادي النصر العربي - مقر الجمعية الوطنية للتأهيل - الطابق الثالث هاتف: 2847518.

أخر موعد لتسليم العروض يوم الأربعاء الموافق 25/05/2022م حتى الساعة 12:00 ظهرًا بالظرف المختوم معنون باسم الشركة وتاريخ التسليم.

 

ملاحظة: يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الشبكة.

 

في حال استلام الوثيقة المرجعية وعدم تمكنكم من تسليم عرض السعر برجاء إرسال كتاب اعتذار  في ظرف مغلق وتسليمه لنا في الموعد المذكور أعلاه.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية