''شبكة تحويلات الشمال'' تستحدث النظام المحوسب لتسهيل وصول الخدمة للأشخاص ذوي الإعاقة

ضمن الجهود التي تبذلها ''شبكة التحويلات'' لتسهيل وصول الخدمة للأشخاص ذوي الإعاقة, عقدت اجتماعها للربع الأول من عام 2022م، في جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي، من اجل تدريب ممثلين المؤسسات على النظام الجديد .

رحبت مشرفة برنامج التأهيل في جمعية بيتنا د/سماح شحادة بالحضور الكريم من ممثلين المؤسسات، لاسيما أ/ امال نعيم ممثلة جمعية مركز الحياة المستقلة؛ واستعرضت أخر المستجدات المتعلقة بعمل جمعية بيتنا بالاشهر الثلاثة الأولى .

كذلك تقدمت مشرفة التأهيل : بشكرها وامتنانها لأعضاء المؤسسات الشريكة على تفاعلهم وتعاملهم مع بعض لإنجاح اهداف ""شبكة التحويلات''' بالوصول المساعدة لكل شخص محتاج في شمال غزة؛ وأشارت أن هذا الاجتماع ضروري ليتم تعريف الأعضاء على النظام المحوسب الجديد بالتعاون مع مركز الحياة المستقلة،و تمويل من مؤسسة الاديوكيد الإيطالية.

وفي ذات السياق ناقش منسق الشبكة أ/ احمد مقبل : أجندة الاجتماع وأستعرض على الأعضاء ما حققته شبكة التحويلات للربع الأول من العام الجاري، كذلك بين أهم الخطط المستقبلية للإستمرار عمل ' شبكة التحويلات' مع المؤسسات الشريكة .

ومن جهة أخرى، عرفت ممثلة مركز الحياة المستقلة ا/ أمال نعيم : النظام المحوسب الجديد، والممول من مؤسسة الاديوكيد، لشبكات التحويلات الخمسة القالمة في محافظات قطاع غزة؛ وأكدت أن الهدف من تفعيله هو تسهيل وصول الخدمة إلى الأشخاص من ذوي الإعاقة.

وفي الختام عرض م/سليم ابو كاشف : النظام المحوسب وشرح ألية التسجيل فيه، وإجراء عملية تحويل بين الاعضاء في شبكة التحويلات بشكل ناجح

اشترك في القائمة البريدية