فريق مبادرة الصم في العمل الحر يطلق المرحلة الثانية من تدريب التصميم والموشن جرافيك لفئة الصم

أطلق فريق مبادرة الصم في العمل الحر المرحلة الثانية من تدريب التصميم والموشن جرافيك لفئة الصم، صباح يوم الاثنين الموافق 25 اكتوبر في مركز الرحمة، بإشراف جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وبالشراكة مع الإغاثة الإسلامية فلسطين وبدعم من الإغاثة الإسلامية كندا.

وحول تفاصيل المبادرة، قال مصعب تمراز قائد المبادرة أن المبادرة جاءت استكمالاً للمبادرة الأولى المصمم الصامت والتي كانت تقوم على تدريب 10 أشخاص من الصم والبكم على الموشن جرافيك المبتدئ، فيما تأتي المبادرة الحالية لتعزز من مهارات وانتاجات الفئة مدمجاً معهم 5 أشخاص ممن تعرفوا على المبادرة، ليكون اجمالي العدد المستهدف بشكل أساسي في المبادرة 15 شخصاً.

وحول أنشطة المبادرة، أشار تمراز بأن المبادرة ستعمل على اخراج أفكار إبداعية ومشاريع قابلة للتسويق عبر منصات العمل الحر، ورفع كفاءة المتدربين وتعلمهم أساسيات التسويق الالكتروني لأعمالهم من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

من جانبه أشاد سعيد رجب منسق المشروع بجهود الفريق والذي عمل بشكل أساسي على تطوير المتدربين وادخالهم في سوق العمل لسد احتياجاتهم الاقتصادية، وتنمية قدراتهم المجتمعية وتحفيزهم لنقل الخبرة لأقرانهم من الصم والبكم.

يُذكر أن المبادرة تأتي ضمن مبادرات السنة الثانية من مشروع ضمن مشروع تمكين الأطفال لمستقبل أفضل في قطاع غزة - مكون الشباب.

اشترك في القائمة البريدية