ممثل البنك الدولي في الأراضي الفلسطينية يزور جمعية أجيال للإبداع والتطوير

استقبلت جمعية أجيال للإبداع والتطوير، السيد كانثان شانكار ممثل البنك الدولي في الأراضي الفلسطينية وقد رافق السيد شانكار السيد علاء الغلايني مدير مركز تطوير المؤسسات الأهلية (NDC)، حيث أطلعت جمعية أجيال الوفد على مشاريع برنامج حماية الطفولة التي تنفذها جمعية أجيال في منطقة شرق غزة.

وقد أثنى السيد شنكار على جهود الجمعية، ومنهجية تنفيذ خدمات الدعم النفسي والتعليمي للأطفال، حيث استعرضت الجمعية جهودها في مجاليّ التعليم والدعم النفسي والاجتماعي في ضوء شراكتها مع كل من الاغاثة الاسلامية، والاغاثة الكاثوليكية. خاصة في ضوء أن أجيال باتت المزودّ الأهم لخدمات الدعم النفسي والاجتماعي في منطقة شرق غزة، كما قدمت الجمعية عرضا للسيد شنكار حول برنامج تمكين الشباب، والذي تنفذ الجمعية من خلاله مشروع تمكين، الهادف إلى بناء قدرات الشباب في مجال المشاركة المدنية، والمساهمة في تمكين الشباب اقتصاديا من خلال تأسيس حاضنة أعمال.

وكان السيد كانثان شانكار قد عُيِّن مديرا وممثلا مقيما للبنك الدولي في الضفة الغربية وقطاع غزة في الأول من مايو/أيار 2019، وهو يملك أكثر من عشرين عاما من الخبرة في مجال عمليات إعادة الإعمار بعد انتهاء الصراع بالبنك الدولي.  قبل توليه هذا المنصب، عمل السيد شانكار مديرا للممارسات ومستشارا لشؤون العمليات في إدارة محاور التركيز العالمية المعنية بالهشاشة والصراع والعنف. 

 

 

اشترك في القائمة البريدية