شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر إعداد دليل لتطوير وإدارة نظام الشكوى في المنظمات الأهلية

       شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

استدراج عرض سعر إعداد دليل لتطوير وإدارة نظام الشكوى في المنظمات الأهلية

عرض سعر رقم: PNGO/NPA/2021/09/11

تاريخ الإصدار: 12/09/2021

 

تقوم شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بقطاع غزة بتنفيذ مشروع "تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية " بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA، وعليه ترغب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بإعادة استدراج عرض سعر لإعداد دليل لتطوير وإدارة نظام الشكوى في المنظمات الأهلية، مع العلم بأن ورقة الشروط المرجعية توفر المعلومات اللازمة والتي من شأنها أن تسمح لمزود الخدمة المطلوبة فهم نطاق العمل المطلوب لتقديم العروض الفنية والمالية.

 

شروط تقديم العروض:

  • المجال مفتوح للتقديم من قبل الشركات ودور الخبرة.
  • عروض الأسعار تقدم بعملة اليورو، مع اعتبار أن تكاليف الاعداد شاملة كل المراحل المذكورة سابقا وأن تكون الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة وكافة المصاريف المنظورة وغير المنظورة وشهادة خصم من المنبع.
  • يتم استلام الوثيقة المرجعية من مقر الشبكة من يوم الأحد الموافق 12/09/2021 وحتى يوم الخميس الموافق 16/09/2021 حتى الساعة الثانية ظهراً.
  • يجب تقديم العرض في ظرفين (ظرف فني وظرف مالي) يتم وضعهم في ظرف مغلق ومختوم.
  • الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • يجب تقدم العروض في الوقت المحدد، ولا تقبل العروض بعد الموعد المحدد.

 

آخر موعد لتسليم العروض كاملة في مقر شبكة المنظمات الأهلية الكائن في غزة-شارع سعيد العاص المتفرع من شارع صلاح خلف (اللبابيدي)بجوار نادي النصر العربي - بناية الجمعية الوطنية للتأهيل - الطابق الثالث، هاتف: 2847518، يوم الخميس الموافق 16/09/2021 حتى الساعة 12:00 ظهرًا بالظرف المختوم معنون باسم الشركة وتاريخ التسليم.

 

ملاحظة :

** يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الشبكة

** في حال استلام الوثيقة المرجعية وعدم تمكنكم من تسليم عرض السعر برجاء إرسال كتاب اعتذار   في ظرف مغلق ومختوم وتسليمه لنا في الموعد المذكور أعلاه.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية