شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر اعداد ورقة سياسات قطاعية حول قدرة المؤسسات النسوية على الاستجابة لاحتياجات النساء

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

استدراج عرض سعر اعداد ورقة سياسات قطاعية حول قدرة المؤسسات النسوية على الاستجابة لاحتياجات النساء

تعلن شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية عن استدراج عرض سعر لإعداد ورقة سياسات قطاعية حول قدرة المؤسسات النسوية على الاستجابة لاحتياجات النساء في ظل الأزمات (كوفيد 19 – العدوان الأخير)، علماً بأن استدراج عرض السعر يأتي ضمن أنشطة مشروع الحقوق والصمود بالشراكة مع مؤسسة أكشن إيد فلسطين.

توفر كراسة الشروط المرجعية المعلومات اللازمة والتي من شأنها أن تسمح لمزود الخدمة المطلوبة فهم نطاق العمل المطلوب لتقديم العروض الفنية والمالية.

شروط تقديم العروض:

  • يتم استلام الوثيقة المرجعية من مقر الشبكة من يوم الخميس الموافق 12/08/2021 وحتى الساعة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 17/8/2021 .
  • المجال مفتوح للتقديم من قبل الشركات ودور الخبرة، والأفراد.
  • عروض الأسعار تقدم بعملة الدولار، مع اعتبار أن تكاليف الاعداد شاملة كل المراحل المذكورة سابقا وأن تكون الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة وكافة المصاريف المنظورة وغير المنظورة وشهادة خصم من المنبع، وأن يتم خصم ضريبة الدخل 5% للمتقدمين من الأفراد
  • يجب تقديم العرض في ظرفين (ظرف فني وظرف مالي) يتم وضعهم في ظرف مغلق ومختوم.
  • الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • يجب تقديم العروض في الوقت المحدد، ولا تقبل العروض بعد الموعد المحدد.

آخر موعد لتسليم العروض كاملة في مقر شبكة المنظمات الأهلية الكائن في غزة-شارع سعيد العاص المتفرع من شارع صلاح خلف (اللبابيدي) بجوار نادي النصر العربي - بناية الجمعية الوطنية للتأهيل - الطابق الثالث هاتف: 2847518 ، يوم الأحد الموافق 22/08/2021 حتى الساعة 12:00 ظهرًا بالظرف المختوم معنون باسم الشركة وتاريخ التسليم.

 

ملاحظة : يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الشبكة.

في حال استلام الوثيقة المرجعية وعدم تمكنكم من تسليم عرض السعر برجاء إرسال كتاب اعتذار في ظرف مغلق وتسليمه لنا في الموعد المذكور أعلاه .

 

اشترك في القائمة البريدية