اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يعلن عن مناقصة لتوريد طرود غذائية

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية

الإعلان عن مناقصة رقم 03/2021 

توريد طرود غذائية

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية منظمة نسويه أهلية جماهيرية تقدمية تأسست عام 1980 تناضل من أجل بناء مجتمع فلسطيني مدني ديمقراطي تقدمي خال من كافة أشكال التمييز.

ترغب جمعية اتحاد لجان المرأة الفلسطينية بطرح عطاء توريد طرود غذائية وذلك وفقاً لكراسة الشروط الخاصة والعامة والمواصفات الفنية الواردة للمشتركين في المناقصة، والتي يمكن الحصول عليها من مقر اتحاد لجان المرأة الفلسطينية الكائن في العنوان التالي:  رفح - الكراج الشرقي – بجوار محطة الأمينة جانب سوبر ماركت فرح .

علماً بأن آخر موعد لبيع العطاءات هو يوم الأربعاء الموافق04.08.2021  الساعة الواحدة (1:00) ظهرا في مقر الاتحاد ولن بتم بيع أي عطاء بعد هذا الموعد ، اخر موعد لتسليم العطاءات بالظرف المختوم يوم الخميس الموافق 05/08/2021  الساعه 11:30 ظهرا ، و سيقوم الاتحاد بفتح العطاءات المقدمة يوم الخميس الموافق 05/08/2021 الساعة الثانية عشر ظهرا.
فعلى المحلات التجارية الكبيرة (المولات والسوبرماركت) الراغبين في المشاركة بتوفير المواد الغذائية والخدمة المطلوبة التوجه للحصول على نموذج العطاء مع مراعاة الشروط التالية:

  1.  يجب أن يكون العرض ساري لمفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من أخر موعد لتسليم العطاء.
  2.  يجب أن يكون قادر على اصدار فواتير ضريبية وشهادة استقطاع من ضريبة الدخل عند استحقاق الدفعات المالية المقدمة من طرفه.
  3. العطاء يشمل محافظة رفح ,والجمعية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.
  4. يجب ارفاق كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء المقدم على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق ,باسم اتحاد لجان المرأة الفلسطينية وتكون مدة سريان الكفالة 120 يوم من تاريخ تسليم العطاء، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  5. ثمن نسخة العطاء مائة شيكل غير مستردة.
  6. تسلم العطاءات في مقر الاتحاد ولن ينظر في العطاءات المقدمة بعد الموعد النهائي للتسليم الموضح أعلاه.
  7. رسوم الإعلان على من يرسو عليه /م العطاء.
  8. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا أو الاتصال على جوال0598889019 

اشترك في القائمة البريدية