شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية تعلن عن استدراج عرض سعر لاستقطاب شركة استشارية

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

                                       استدراج عرض سعر لاستقطاب شركة استشارية                                              

 

عرض سعر رقم: PNGO/NPA/2021/04/02

تاريخ الإصدار: 12/04/2021

 

تسعى شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية للتعاقد مع شركة استشارية ذات خبرة في عمل المنظمات الأهلية لإعداد دليل  حول المناصرة الرقمية ، لدى المنظمات الأهلية الفلسطينية وذلك في إطار تطوير وبناء قدرات المنظمات الأهلية الفلسطينية ضمن مشروع تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA.

لذلك فإن الشبكة ترغب باستدراج عرض سعر لإعداد الدليل, مع العلم بأن ورقة الشروط المرجعية توفر المعلومات اللازمة والتي من شأنها أن تسمح لمزود الخدمة المطلوبة فهم نطاق العمل المطلوب لتقديم العروض الفنية والمالية.

 

شروط تقديم العروض:

  • المجال مفتوح للتقديم من قبل الشركات ودور الخبرة.
  • عروض الأسعار تقدم بعملة اليورو , مع اعتبار أن تكاليف الاعداد شاملة كل المراحل المذكورة سابقا وأن تكون الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة وكافة المصاريف المنظورة وغير المنظورة وشهادة خصم من المنبع .
  • يتم استلام الوئيقة المرجعية من مقر الشبكة يوم الإثنين الموافق 12/4/2021 وحتى يوم الخميس الموافق 15/4/2021 الساعة الثانية ظهرا.
  • يجب تقديم العرض في ظرفين (ظرف فني وظرف مالي) يتم وضعهم في ظرف مغلق ومختوم ومغلق.
  • الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • يجب تقدم العروض في الوقت المحدد ، ولا تقبل العروض بعد الموعد المحدد.

 

آخر موعد لتسليم العروض كاملة في مقر شبكة المنظمات الأهلية الكائن في غزة-شارع سعيد العاص المتفرع من شارع صلاح خلف (الللبابيدي)بجوار نادي النصر العربي-بناية الجمعية الوطنية للتأهيل الطابق الثالث هاتف: 2847518 ، يوم الأربعاء الموافق 21/04/2021 حتى الساعة 12:00 ظهرًا بالظرف المختوم معنون باسم الشركة وتاريخ التسليم.

ملاحظة : يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الشبكة .

 

  

 

اشترك في القائمة البريدية