شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر لاستقطاب شركة استشارية

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

استدراج عرض سعر لاستقطاب شركة استشارية

 

عرض سعر رقم: PNGO/ACA/21/04/04

تاريخ الإصدار: 06/04/2021

 

تسعى شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية للتعاقد مع شركة استشارية ذات خبرة في عمل المنظمات الأهلية وذلك للإستدراج عرض سعر لمتابعة الخطط التطويرية التي تم تنفيذها مع 20 منظمة أهلية في العام 2020 وتقييم 10 منظمات أهلية من أعضاء شبكة المنظمات الأهلية باستخدام أداة التقييم الإنساني الاستراتيجي وإطار التمكين التشاركي . SHAPE وذلك ضمن مشروع الحقوق والصمود بالشراكة مع أكشن ايد فلسطين وبتمويل من الحكومة الدنماركية.

يهدف هذا التقييم إلى  تحسين قدرة الاستجابة الإنسانية للمنظمات الأهلية بما يتلاءم مع رؤيتها وأهدافها . ويعزز دور ومساهمة المنظمات الأهلية في الاستجابة للاحتياجات الإنسانية كما يعزز علاقة المنظمات الأهلية مع الجهات الفاعلة المختلفة  (المجتمعات المحلية، والمنظمات الحكومية الدولية، والمنظمات غير الحكومية الدولية، والمانحين).

شروط تقديم العروض:

  • المجال مفتوح للتقديم من قبل الشركات ودور الخبرة.
  • تستلم كراسة الشروط المرجعية بكامل التفاصيل من مقر الشبكة المذكور أدناه،
  • يتم استلام الوئيقة المرجعية من مقر الشبكة يوم الثلاثاء الموافق 6/4/2021 وحتى يوم الخميس الموافق 8/4/2021 الساعة الثانية ظهرا.
  • يجب تقديم العرض في ظرفين (ظرف فني وظرف مالي) يتم وضعهم في ظرف مغلق ومختوم ومغلق.
  • الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • يجب تقدم العروض في الوقت المحدد ، ولا تقبل العروض بعد الموعد المحدد.

آخر موعد لتسليم العروض كاملة في مقر شبكة المنظمات الأهلية الكائن في غزة-شارع سعيد العاص المتفرع من شارع صلاح خلف (الللبابيدي)بجوار نادي النصر العربي-بناية الجمعية الوطنية للتأهيل الطابق الثالث هاتف: 2847518 ، يوم الخميس الموافق 15/04/2021 حتى الساعة 12:00 ظهرًا بالظرف المختوم معنون باسم الشركة وتاريخ التسليم.

 

 

اشترك في القائمة البريدية