الإغاثة الزراعية تحيي يوم الأرض بحملة تشجير وسط القطاع

غزة/ أحيت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) الذكرى الخامسة والأربعين (45) ليوم الأرض الخالد، وذلك بتنفيذ حملة تشجير في المنطقة المقيدة الوصول شرق دير البلح بالمحافظة الوسطى.

شارك في الحملة عدد من موظفي الجمعية ومديرها التنفيذي في قطاع غزة م.تيسير محيسن بالإضافة إلى ممثلي الجمعيات القاعدية واللجان المحلية في المحافظة وعشرات المزارعين والمزارعات.

تأتى هذه الحملة ضمن سلسلة من الفعاليات التي أطلقتها الإغاثة الزراعية في الضفة والقطاع لإحياء يوم الأرض والذي يوافق 30 مارس/اذار من كل عام، وذلك بهدف ترسيخ الوعي لدى الأجيال الفلسطينية المتعاقبة حول التمسك بحقوقهم المسلوبة وثوابت شعبنا الوطنية وأهمية الدفاع عن الأرض وحمايتها.

و نوه م. تيسير محيسن إلى رسالة المؤسسة ورؤيتها المتمثلة في النهوض بالقطاع الزراعي وتعزيز التنمية الزراعية والريفية، مشيرا إلى أبرز البرامج والمشاريع التي تنفذها الجمعية تعزيزا لصمود المزارعين وحماية لسبل عيش الأسر الريفية وأيضا لصيانة المصادر الطبيعية والمحافظ ة عليها، وكذلك تنمية قدرات الريفيين بمختلف فئاتهم بما يمكنهم من الدفاع عن مصالحهم ويعزز مشاركتهم الفعالة على طريق التحرر والانعتاق وبناء مجتمع تسوده العدالة الاجتماعية وتزدهر فيه الديموقراطية وتتحقق التنمية المستدامة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية