مركز الميزان يعلن عن بدء التسجيل لدورة تطوير المهارات القانونية السنوية

مركز الميزان لحقوق الإنسان

إعــلان عن بدء التسجيل لدورة تطوير المهارات القانونية السنوية

يعلن مركز الميزان عن افتتاح مرحلة التسجيل لدورة تطوير المهارات القانونية السنوية، لتعزيز قدرات المحـامين وتمكينهم في قضايـا حقــوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني.

يعلن مركز الميزان لحقوق الإنسان عن بـدء التسجيل لبرنامجه السنوي "دورة تطوير المهارات القانونية للمحامين". وتهدف الدورة لتعزيز قدرات المحـامين وتمكينهم في قضايـا حقــوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني وتعميــق معارفهــم القانونية، للمساهمة في تعزيز حقوق المواطـــن الفلسطيني.

وتستمر الدورة التدريبية ستة شهور، بواقع يوم تدريبي واحد أسبوعياً، إذا سمحت الظروف بتنفيذه وجاهياً، ويومين تدريبين عن بعد (الكترونياً) إذا استمرت حالة الطوارئ. وتركز الدورة على المواثيق الدولية لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني والتشريعات الوطنية السارية.

الفئة المستهدفة: المحامين الجدد والمحامين تحت التمرين (من كلا الجنسين)، على أن يتمكن الراغبين في الانضمام والتسجيل من التواصل الالكتروني (في الطوارئ) حال الاختيار والالتزام بحضور كافة الجلسات دون استثناء (سواء وجاهياً أو إلكترونياً في حال الطوارئ)

يبدأ التسجيل يوم الاثنين الموافق الثلاثاء 23/2/2021م حتى يوم الأحد الموافق 28/2/2021م، وذلك عبر الرابط الإلكتروني https://forms.gle/93VyZHYLyiBtwoFH7.

ملاحظة: الرجاء تحميل صورة شخصية، صورة عن بطاقة النقابة وصورة عن الشهادة الجامعية.

اشترك في القائمة البريدية