مجلس إدارة العمل الزراعي ينفذ زيارات ميدانية شملت مقراته وفروعه في محافظتي غزة والشمال

 نفذ مجلس إدارة اتحاد لجان العمل الزراعي والهيئة التنفيذية في غزة جولة ميدانية تفقدية لكافة مكاتبها وفروعها في غزة والشمال للاطلاع على صيرورة العمل فيها وتقييم لواقع وظروف هذه الفروع ولا سميا المشاتل والوحدات الإنتاجية التي تقدم خدماتها المباشرة للمزارعين بأسعار منافسة وبجودة إنتاجية ممتازة وتشمل أصناف مختلفة من أشتال الخضروات واللوزيات والحمضيات والورود. ونفذت الجولة الميدانية من خلال وفد يضم أعضاء من مجلس الإدارة على رأسهم د. حسام الأقرع رئيس المجلس وكذلك أعضاء الهيئة التنفيذية وفي مقدمتهم المدير العام م. محمد البكري.

وبدأت الزيارة من مقر المؤسسة الرئيسي في غزة ومن ثم الى مكتب صلاح الدين – جباليا وهو مركز ونقطة انطلاق عمل الاتحاد مع المزارعين في المناطق الشرقية والغربية لمحافظة شمال القطاع، ومن ثم توجه الوفد الى مشتل الاتحاد في بيت حانون حيث اطلعوا على الزراعات والتجارب الزراعية المنفذة هناك واستمعوا الى العاملين هناك واهم الإشكاليات التي تواجههم وافق التطوير لتلك التجارب، وفي نهاية الجولة الميدانية تم زيارة مشتل بيت لاهيا والذي يعد الوحدة الإنتاجية الأكبر للاتحاد وفيه يتم زراعة أصناف متعددة من الأشجار المثمرة والخضار المختلفة بالإضافة الى الورود والازهار وأشجار الزينة.

وكان في استقبال الوفد مجموعة كبيرة من أعضاء اللجان الزراعية والعاملين والمتطوعين مع الاتحاد. حيث تقدمت إدارة الاتحاد بالشكر والتقدير لكافة العاملين والمتطوعين في مكاتبها وفروعها المختلفة على تفانيهم في العمل والتزامهم بتوجهات وتطلعات الاتحاد في تعاونهم وتواصلهم مع عموم المزارعات والمزارعين.

اشترك في القائمة البريدية