رئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية يلتقي بالسفير القطري لتهنئته بافتتاح مقر السفارة القطرية الجديد في غزة

قام وفد رسمي من " هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية " ممثلةً برئيسها الدكتور / حازم عوني الصوراني ، بحضور كلاً من الدكتور / محمد الحداد . عضو مجلس الادارة ، والأستاذة / الهام قلجة . مدير مكتب رئيس الهيئة  . بزيارة معالي السفير القطري / محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة .

حيث قدم الدكتور / حازم عوني الصوراني في مستهل لقائه أعطر التحيات والتبريكات لسعادة السفير بإفتتاح مقر اللجنة القطرية متمنياً أن يكون نافذة للخير والعطاء لنتمكن من الوصول لكافة الفقراء من جميع شرائح المجتمع الفلسطيني ، كما وتقدم بجزيل الشكر والعرفان من سعادته ودولة قطر الشقيقة حكومةً وشعباً لجهودهم العظيمة بالوقوف مع الشعب الفلسطيني ومساندتهم للقضية الفلسطينية في كافة المحافل العربية والدولية ، ودعمهم المتواصل والمستمر بتقديم المساعدات الإنسانية والخيرية منذ عدة أعوام في قطاع غزة ..

كما وتم التشاور مع سعادته بكيفية التعاون الخيري والإنساني بالوقوف معنا ودعمنا في مساعدة الأسر المستورة خاصة مع ارتفاع معدلات الفقر والبطالة في ظل جائحة كورونا .

وقد تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك فيما بين اللجنة القطرية والهيئة ، وكذلك بذل كل الجهود لمساندة الفقراء والأسر المتعففة وخدمة وطننا وأبناء شعبنا .

وبدوره عبّر رئيس الهيئة الدكتور/ حازم عوني الصوراني عن شكره وتقديره للإخوة في اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ممثلةً بسعادة السفير/ محمد العمادي . على ما تقدمه من خدمات إنسانية للمواطنين وتسهيلات نظراً لصعوبة الأوضاع الاقتصادية وما يمر به القطاع من أزمات خانقة منذ سنوات عديدة ...

وأكد الصوراني أننا متواصلون مع كل المؤسسات المحلية والدولية الشريكة لتقديم المساعدات الإنسانية وتوصيلها لمستحقيها من أبناء شعبنا .

وفي ختام اللقاء تم تكريم سعادة السفير القطري / محمد العمادي بدرع الهيئة لجهوده المعطاءة في مساعدة وخدمة شعبنا الفلسطيني والقضية الفلسطينية ...

 

اشترك في القائمة البريدية