الهلال الأحمر لقطاع غزة تعلن عن طرح عطاء لتجهيز مختبر حاسوب

جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة

طرح عطاء

برنامج خلق فرص عمل والحد من الفقر من خلال مشروعات بنية تحتية

في الضفة الغربية وقطاع غزة - المرحلة الحادية عشر

مشروع / تجهيز مختبر الحاسوب لمركز المرأة المجتمعي والصحي

تعلن وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP/PAPP)، وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية الألماني (KFW)- المرحلة الحادية عشرة ، عن إعادة طرح عطاء مشروع / تجهيز مختبر الحاسوب لمركز اجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة لمرأة المجتمعي والصحي وفقا للمخططات والمواصفات وجداول الكميات وشروط الاتفاقية والعقد المرفقة بالمشروع، فعلى الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

1- يجب على المقاول/ المورد المتقدم للعطاء أن يكون مسجلاً لدى جهات الاختصاص ( مقاولات عامة أو تجارة عامة) ولن يباع العطاء إلا بعد إبراز شهادة التصنيف أو التسجيل.

2- يجب على المقاول/ المورد أن يكون مسجلا رسميا في دوائر الضريبة وعلى المقاول أن يقوم بتقديم شهادة خلو طرف من الدوائر الضريبية سارية المفعول.

3- على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة 500 دولار أمريكي بكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما أو شيك بنكي مصدق بإسم جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.

4- على المقاول تقديم فاتورة صفرية مختومة من دوئرة الضريبة المضافة (الأسعار لا تشمل قيمة الضريبة المضافة) لان المشروع معفى من ضريبة القيمة المضافة.

5- جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة غير ملزمة بأقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.

6- كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على وثائق العطاء من جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ، إبتداء من الخميس الموافق 28 يناير2021 ، وحتى يوم الأحد الموافق 7 فبراير2021 ، وفي ساعات الدوام الرسمية مقابل مبلغ غير مسترد قيمته 100 شيكل فقط.

7- موعد الاجتماع التمهيدي يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2020 ، الساعة 10:00 صباحا في مقر جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة مقابل جامعة الازهر

8- يتم تسليم العطاءات وفتح المظاريف في قسم المشتريات بالمقر الرئيسي لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ، على العنوان المذكور وآخر موعد لتسليم العطاءات وفتح المظاريف هو يوم الإثنين الموافق 8 فبراير 2021 الساعة الثانية عشر ظهرا ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان، وسيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من المشاركين بالعطاء.

العنوان: غزة – شارع جمال عبد الناصر/ مقابل جامعة الازهر - جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ت: 2820026 داخلي 118

اشترك في القائمة البريدية