شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية تعلن عن استدراج عرض سعر

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

استدراج عرض سعر مدربين  حول الحماية الرقمية

تسعى شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية للتعاقد مع الشركات من ذوي الخبرة في عمل المنظمات الأهلية و ترغب باستقطاب عرض سعر مدربين  حول  الحماية الرقمية بعد اعداد دليل اجرائي حول الحماية الرقمية داخل المنظمات الأهلية وذلك من أجل بناء قدرات المنظمات الأعضاء في مواجهة الأزمات. ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة مشروع تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA والذي يهدف إلى ترسيخ مبدأ الديمقراطية وتعزيز الشفافية والإدارة الرشيدة في المنظمات الأهلية. حيث يستهدف التدريب العاملين في الوظائف ذات لعلاقة بالمهام الإدارية ضمن المحاور التالية:

·      الإطار النظري /المفاهيمي للحماية الرقمية.

·      الإطار الإجرائي للدليل الحماية الرقمية

·      مهارات الأمن الرقمي.

لذلك تود الشبكة استقطاب عرض سعر وفقا للشروط التالية:

  • شروط تقديم العروض:
  • المجال مفتوح للتقدم للشركات ودور الخبرة.
  • تقدم العروض في الوقت المحدد في كراسة عرض السعر، ولا تقبل العروض بعد الموعد المحدد.
  • يتضمن عرض السعر المقدم أسماء الخبراء وسيرتهم الذاتية وخبراتهم السابقة.
  • يشترط على الشركات الاستشارية المتقدمة أن تكون قادرة على إصدار فاتورة ضريبية رسمية شاملة قيمة الضريبة المضافة حسب الأصول وشهادة عدم الخصم من المنبع.
  • يجب تقديم العرض في ظرفين (ظرف فني وظرف مالي) يتم وضعهم في ظرف مغلق ومختوم.
  • الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.

تسليم العروض:

الموعد النهائي  لاستلم كراسة الشروط المرجعية من شبكة المنظمات الأهلية هو يوم الأربعاء الموافق 28/10/2020  من مقر الشبكة . الموعد النهائي لتقديم عروض الخدمات الاستشارية هو يوم الخميس الموافق 5/11/2020 الساعة الثانية عشر ظهراً، الى شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية في غزة وعلى العنوان التالي: غزة – ش. عمر بن عبد العزيز (عايدية سابقاً) – عمارة النفار – الطابق الأول.

اشترك في القائمة البريدية