نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي ينظم  لقاءً بعنوان “التويتر مساحة للتأثير والتغيير "

نظم نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي لقاءً بعنوان “التويتر مساحة للتأثير والتغيير " في مقر مكتبة البحث والمعرفة في مدينة غزة اليوم وافتتح اللقاء رئيس النادي إيهاب الحلو بالترحيب بالحضور الكرام، وعرض فكرة تأسيس النادي والرسالة واستراتيجية تكوين الهوية والشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأشار ايهاب الحلو إلى أهمية الموضوع واستثمار تضافر الناس على التواصل الاجتماعي .


واضاف أن نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي يهدف الى تفاعل الاعضاء مع بعضهم البعض بهدف ضم المختصين والمهتمين بالإعلام الاجتماعي تحت سقف واحد، والتعريف بالإعلام الاجتماعي وكيفية الاستفادة منه، و تطوير وتمكين قدرات الأعضاء والمشاركين في هذا المجال، بالإضافة إلى جانب توجيه الاعلام الاجتماعي ووسائله نحو خلق مجتمع ايجابي قادر على استخدام التواصل الاجتماعي لخدمة الوطن والمصلحة العامة .


وقدم الحلو شرح حول تأثير التويتر الواضح على على السلوكيات والاتجاهات والقيم والرأي على مستوى الأفراد والجماعات، كما أنها رسمت حدوداً جديدة في مسار وتوجه العديد من أفراد المجتمع،فشبكات التواصل الاجتماعي أصبحت جزءً من حياتناو أسهمت في وجود الجرأة وعدم الخوف الى حدا ما فيما يتعلَّق بطرح الرأي والتعبير عما يجول بخاطرها ، كما أنها أسهمت في إزالة الحواجز وإذابة الفوارق بين العديد من أفراد المجتمعات.


وجرى في ختام اللقاء نقاش أمام المشاركين، الذين قدموا مداخلاتهم واستفساراتهم، مما أضفى تفاعلي إيجابي أسهم في إثراء اللقاء.


اشترك في القائمة البريدية