شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر لتقديم استشارات قانونية

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية


استدراج عرض سعر لتقديم استشارات قانونية


 


تقوم شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بتنفيذ  مشروع " شبكات و اتحادات المجتمع المدني الفلسطيني المحرك الأساسي لتنمية المجتمع والتأثير في السياسات العامة" والذي تنفذه بالشراكة مع  الشبكات المظلاتية الفلسطينية، بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي.


ضمن أنشطة المشروع توفير خدمة الدعم والمساعدة القانونية للمنظمات الأهلية من خلال استشارات قانونية حول القضايا التي تواجه منظمات المجتمع المدني الفلسطيني وفق متطلبات الخاصة بالمؤسسات والحالة الخاصة لكل منظمة وحول قضايا منظمات المجتمع المدني القانونية بشكل عام.


الرجاء ممن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة من الخبراء أو الاستشاريين القانونين في هذا المجال، الحصول على كراسة استدراج عرض السعر من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر من مكتب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية الكائن في شارع عمر بن عبد العزيز (عايدية سابقا) – عمارة النفار- الطابق الأول وفق الشروط التالية:




  1. آخر موعد لتسليم العروض بالظرف المختوم إلى مقر شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية هو يوم الثلاثاء الموافق 12/3/2020  الساعة الثانية عشر  ظهراً ولن يتم النظر لأي عرض بعد التوقيت المحدد والتاريخ المذكور أعلاه.

  2. الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.

  3. تكون الأسعار المقدمة باليورو.

  4. لا تستقبل أية عروض على الفاكس أو بالبريد الالكتروني.

  5. العروض قابلة للتجزئة.

  6. يوجد في كراسة استدراج عروض الأسعار كراسة عرض السعر المالي الرجاء تعبئة العرض المالي فيها.

  7. للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف رقم 2847518-2835889 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.


 


ملاحظة: يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الشبكة.


 

اشترك في القائمة البريدية