جمعية الملتقى التربوي توزع منح للطلاب المحتاجين بالجامعة الإسلامية

وزعت جمعية الملتقى التربوي بالتعاون مع مركز تنمية الموارد بالجامعة الإسلامية منح دراسية على عدد من الطلبة المحتاجين من الجامعة في حفل جمع الطلاب المستفيدين بـ أ. أكرم أبو جياب المدير التنفيذي للجمعية وأ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية وحضره المهندس علاء الهشيم - رئيس قسم المنح الطلابية بمركز تنمية الموارد .

هذا ويأتي توزيع المنح ضمن مشروع كفالة طالب جامعي محتاج ، الذي تموّله مؤسسة الرحمة البحرينية .

بدوره قدّم أ. أكرم أبو جياب نبذة مختصرة عن طبيعة عمل الملتقى التربوي ، والخدمات التي يقدمها للطلبة بشتى المراحل التعليمية ، واستعرض الأستاذ أبو جياب مجموعة من المشاريع التي قامت بها الجمعية لمساعدة الطلاب الجامعيين ، وأفاد أنه سيستفيد من المنحة ما يقارب من (30) طالباً وطالبة .

أما أ. محمد بارود فقد أوضح أن هذا المشروع يأتي للتخفيف عن كاهل الطلبة وعائلاتهم خاصة في ظل الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها سكان قطاع غزة .

من جانبه لفت المهندس الهشيم إلى حرص الجامعة تحصيل أكبر قدر من المنح للطلبة وذلك من خلال التواصل مع دول العالم، وأشاد بدور الملتقى التربوي ومساهماته في تقديم المنح للطلاب، وتوفير ما يحتاجه الطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أبناء الشعب الفلسطين

اشترك في القائمة البريدية