عدد كبير من المؤسسات الإعلامية تنفذ وقفات تضامنية مع الحملة العالمية للتعليم لعام 2016 تحت شعار " الإنفاق على التعليم ضمانة للمستقبل"

 نفذ عدد كبير من المؤسسات الإعلامية بقطاع غزة بمشاركة مركز إبداع المعلم وقفات تضامنية مع الحملة العالمية للتعليم تحت شعار " الإنفاق على التعليم ضمانة للمستقبل" والتي تنفذ الحملة بالتزامن مع ما يقارب 120 دولة على مستوى العالم.


جاء ذلك في إطار الفعاليات التي يقوم بها الائتلاف التربوي الفلسطيني ممثلة بمركز إبداع المعلم، حيث قام إبداع المعلم في قطاع غزة بجولة زيارات ميدانية للمؤسسات الإعلامية لتعريفهم بالحملة وأهدافها والفعاليات والأنشطة التي يعقدها المركز بمشاركة المؤسسات الأهلية الفاعلة في قطاع غزة خلال أسبوع الحملة العالمية للتعليم 24-30 أبريل 2016.


وأكدت أ. " مجدولين التلباني" منسقة الحملة بغزة بأن مشاركة المؤسسات الإعلامية يعطي الحملة زخم أكبر يدعم باتجاه تحقيق أهداف الحملة بأن يكون التعليم على رأس الأولويات الوطنية، وزيادة الموازنات الخاصة بالتعليم، لتحقيق تعليم نوعي فعال يلعب دوراً رئيساً في المحافظة على الهوية والثقافة الفلسطينية.


وأبدت المؤسسات الإعلامية تقديرها لمركز إبداع المعلم للجهود التي يقوم بها في إطار دعم قطاع التعليم والنهوض به في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة، وأكدت استعدادها التام لتغطية الأنشطة، وخلق رأي عام باتجاه تحقيق أهداف الحملة العالمية للتعليم.


 

اشترك في القائمة البريدية