العمل الزراعي يعقد لقاءين لصيادي غزة والشمال في مقره بغزة

عقد اتحاد لجان العمل الزراعي لقاءين منفصلين مع صيادي غزة والشمال في مقرة بغزة لمناقشة أوضاع الصيادين واحتياجاتهم.


وحضر اللقاء لفيف من صيادي غزة والشمال بحضور مدير المشاريع المهندس بشير الانقح ومجموعة من مهندسي الاتحاد للاطلاع على احتياجات ومطالب الصيادين لاخذها بعين الاعتبار في المشروعات التي سينفذها الاتحاد مستقبلاً.


وتندرج تلك اللقاءات في اطار حرص الاتحاد على التواصل الدائم مع الفئات التي يسعى لافادتها من خلال مشروعاته، وكي تكون الاستفادة حسب ما يتطلع اليه الصياد للتغلب على المصاعب التي تواجهه.


وناقش الحضور المصاعب التي تواجه الصيادين في غزة والتي كان ابرزها الحصار، والذي يؤثر بشكل سلبي على الصياد اما من خلال مساحة الصيد المحدودة ومنع ادخال المواد المتعلقة بقطاع الصيد اللازمة للصيانة، اضافة لتخريب بحرية الاحتلال العشرات من الشباك اثناء ممارسه الصيادين عملهم.


من جهته رحب الصياد نظمي السلطان بعقد مثل هذه اللقاءات التشاورية التي تعزز العلاقة ما بين الصياد والاتحاد، متمنياً من العمل الزراعي زيادة مساعداته للصيادين نظرا للوضع المؤسف الذي يعيشة الصياد جراء العديد من الاسباب في طليعتها الحصار واغلاق البحر.


في سياق متصل عقد العمل الزراعي عدد من اللقاءات الموسعة في مختلف محافظات قطاع غزة مع المزارعين والفلاحين للوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم لاخذها في عين الاعتبار مستقبلا.


ويسعى العمل الزراعي بشكل دائم لعقد تلك اللقاءات وورشات العمل التي يتم من خلالها تحديد الاحتياجات لكل الفئات التي تندرج ضمن مجال عمله، انطلاقا من مسئوليته التي تقتضي مساعدة المستفيد بأكبر قدر ممكن من الاحتياجات الملائمة له والتي تساعده في النهوض بعمله، الامر الذي ينعكس ايجابياً على عمليه التنمية في المجتمع بشكل عام.


 

اشترك في القائمة البريدية