الوئام الخيرية تنفذ مشروع كسوة أمهات أيتام مكرمة ملك الأردن

شرعت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة  تنفيذ مشروع كسوة أمهات أيتام المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وذلك ضمن برامج الرعاية الشاملة للأيتام وذويهم.


وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "نباشر اليوم تنفيذ مشروع كسوة أمهات أيتام مكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني، حيث ستقوم الجمعية بتوزيع 1500 جلبات من النوعية الممتازة لأمهات أيتام المكرمة البالغ عددهم 1500 يتيم، بواقع جلباب لكل أم".


وأوضح أبو مرعي أن مشروع الكسوة النسائية يأتي ضمن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية، والذي تنفذه الجمعية على مدار العام الحالي، وللعام الرابع على التوالي، ويشمل برامج نفسية واجتماعية وصحية وتربوية وترفيهي موجّهة لليتيم وذويه.


وأضاف أبو مرعي "نستغل هذه الفرصة لنجدد لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين شكرنا العميق على كرمه الهاشمي الذي تعودنا عليه من خلال تجديد مكرمته الملكية السامية التي تشمل 1500 من أيتام قطاع غزة للعام الخامس على التوالي". مرسلاً له بعاطر التحيات والتهاني، سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية، وأن يحفظ الأردن الشقيق ملكاً وقيادةً وشعباً.


وقد عبّرت الأمهات المستفيدات من المشروع عن بالغ شكرهن لجلالة الملك عبد الله المُشرف على تمويل فعاليات برنامج الرعاية الشاملة، وللوئام على رعايتها للمكرمة السامية، موضّحاتٍ استفادتهن من المشروع بشكل كبير.

اشترك في القائمة البريدية