مركز الاعلام المجتمعي يعلن عن وظيفة منسق/ة مشروع

مركز الاعلام المجتمعى : مركز الاعلام المجتمعي، مؤسسسة أهلية، بدأت أعمالها في قطاع غزة، يناير 2007، سعيا للوصول إلى إعلام فلسطيني حقوقي يعزز قيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والمساواة من خلال مناصرة قضايا الفئات المهمشة و تحقيق العدالة الإجتماعية، عبر مشاركة جميع الأطراف من ذوي العلاقة لجذب إنتباه أصحاب القرار و الجهات المسؤولة للأخذ بعين الإعتبار حقوق وقضايا الفئات المهمشة مع اهتمام خاص للمرأة و الشباب، ووضعها في إطار الخطط والاستراتيجيات الوطنية الموضوعة و تنفيذها. و جاءت فكرة تأسيس مركز الاعلام المجتمعي، استجابة لحاجة المجتمع الفلسطيني لإعلام يستهدف القضايا المجتمعية و قضايا حقوق الانسان و المرأة ,في قطاع غزة.

رؤيتنا:

يطمح مركز الإعلام المجتمعي لرؤية مجتمع فلسطيني يتبنى قيم حقوق الانسان و بضمنها حقوق المرأة، والمواطنة والديموقراطية و يتمتع بالعدالة الاجتماعية.

رسالتنا:

نسعى الى تطوير اعلام مجتمعى مستدام يرسخ قيم الديموقراطية وحقوق الانسان والمساواة فى المجتمع الفلسطيني.

منهجية عمل مركز الاعلام المجتمعي:

يعتمد المركز على المنهج الحقوقى فى تمكين الفئات المهمشة وخاصة النساء والشباب والصحفيين واعطائهم صوتا لجذب انتباه صناع القرار وحاملى الواجبات وتعزيز ممارستهم للمواطنة بشكل فاعل.

ضمن مشروع " تطوير دور الاعلام لتعزيز الوصول للعدالة في قطاع غزة" و الذي ينفذه مركز الاعلام المجتمعي بشراكة مع معهد الاتصال و الاعلام و بتمويل و إشراف برنامج الأمم المتحدة الانمائي/ برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني و وفي إطار البرنامج المشترك سواسية: العدالة والأمن للشعب الفلسطيني،  يعلن المركز عن حاجته لشغل الوظيفة التالية:

منسق/ـة مشروع :

مدة المشروع: 8 شهور

نوع الوظيفة : دوام كامل
المؤهلات والخبرات:

1- حاصل/ة على درجة البكالوريوس كحد أدنى في أحد التخصصات ذات العلاقة مثل، الحقوق، الصحافة و الاعلام، الإدارة أو الاقتصاد أو أي تخصص ذو صلة.

2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل الإنساني وتنسيق المشاريع في المؤسسات الاهلية.

3- خبرة في مجال الحقوق والقانون الدولي والممارسات القضائية في القطاع.

4- القدرة على العمل ضمن فريق والقدرة على تحمل الضغط.

5- مهارات تواصل واتصال.

6- إجادة تامة للغتين العربية والإنجليزية قراءة و كتابة و محادثة.

7- القدرة على إعداد تقارير دورية ونهائية وخطة عمل للمشروع.

8- متابعة سير المشروع وتقييمه.

9- القدرة على استخدام الكمبيوتر وتطبيقاته.

ملاحظات:

سوف يتم الاتصال بمن تنطبق عليهم الشروط فقط. يتم إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي:

[email protected] مع تأكيد وضع عنوان للرسالة تشير إلى طلب وظيفة مع رسالة تفيد بإختصار عن مؤهلات المتقدم/ة للوظيفة و لماذا يعتقد أنه/ها الأكثر مناسبة لشغل هذه الوظيفة. علمًا بأن آخر موعد للتقديم هو يوم الثلاثاء الموافق19 إبريل  2016 الساعة الثانية ظهراً.

 

اشترك في القائمة البريدية