العمل الزراعي يستقبل وفدا من مؤسسة التعاون الإيطالي في جولة تفقدية


استقبل اتحاد لجان العمل الزراعي وفدا من مؤسسة التعاون الإيطالي الممول لمشروع ( إعادة استخدام المياه العادمة المعالجة بمنطقة مواصي رفح ) الممثل بالسيدة: فيرونيكا بيرتوزي ، حيث كان في استقبالهم كل من مدير العمليات : المهندس بشير الأنقح ومهندس المشروع : غسان أبو سعدة ومنسق المشروع ا. نضال الزعانين ، بالإضافة الى مدير المؤسسة الشريكة في فلسطين (اوفرسيز) ومدير المشروع السيد/ أنريكو باربلي حيث بدأت الجولة بزيارة موقع المشروع الخاص بمعالجة مياه الصرف الصحي لمواصي رفح والإطمئنان على سير الإنشائية هناك،والجدير بالذكر أن هذا المشروع ينفذ من قبل اتحاد لجان العمل الزراعي بالشراكة مع مؤسسة أوفرسيز.

وضمن هذه الجولة تمت زيارة مجموعة من مستفيدي جزئية الزراعة المائية ( الهيدروبونيك) للإطمئنان على طبيعة هذا النوع من الزراعات والمراحل التي وصل عليها ، حيث أعرب المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم لداعمي ومنفذي هذا النوع الجديد من الزراعة ، كما تمنوا زيادة الاهتمام والدعم لهذه التقنية الزراعية الحديثة من اجل الوصول الى مراحل أكبر وبتطور أفضل لهذه الزراعة.

وأعرب الممول الممثل بالسيدة: فيرونيكا بيرتوزي عن اعجابها بسير الفعاليات على أكمل وجه حسب المعايير المتفق عليها ، كما شكرت كل من اتحاد لجان العمل الزراعي ومؤسسة أوفرسيز على جهدهم الكبير ودقتهم واخلاصهم في العمل في تنفيذ كافة نشاطات المشروع.

اشترك في القائمة البريدية