جمعية بسمة للثقافة والفنون تعلن عن طرح عطاء ( توريد إعلانات راديو وبلبورد وبوسترات وبروشورات وبلايز )

جمعيه بسمة للثقافة والفنون


طرح عطاء رقم


(BSCA/UNESCO/IFCD/01/2019)


( توريد إعلانات راديو وبلبورد وبوسترات وبروشورات وبلايز )


مشروع "تمكين شباب قطاع غزة من خلال المسرح"


الذي تنفذه جمعية بسمة للثقافة والفنون
بدعم من
منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (UNESCO)


وبتمويل من


الصندوق الدولي للتنوع الثقافي IFCD))


مايو /2019


الشروط الخاصة بالمتقدم للعطاء :


أن يكون المورد لديه سجل معتمد وساري المفعول حسب الأصول المتبعة وارفاقها بالعطاء.
إحضار خلو طرف من الضرائب Compliance certificate and tax clearance من وزارة المالية وشهادة خصم مصدر وارفاقها بالعطاء.
أن يكون قد أنجز مشاريع مشابهة خلال فترة سابقة.
أن تتوفر لديه القدرة على توفير كافة المعدات اللازمة التي تفي باحتياجات المشروع.
ان تكون لديه القدرة على تقديم فاتورة ضريبية عن قيمة الأعمال المنفذة.
يجب ارفاق نسخه مصورة عن الفاتورة الخاصة بالشركة وسند قبض مع العطاء .
أن يستطيع الوصول إلى مواقع العمل في المشروع في جميع الأوقات دون أية عوائق وحسب ما يطلبه منه طاقم الإشراف على المشروع.
التقدم بكافة الوثائق اللازمة كجزء من العطاء والتأكيد على كافة المطلوبات أعلاه.
الالتزام بكافة بنود العطاء وشروط التوريد حسب ما يرد في النسخة الاصلية، وسيتم استبعاد كل عطاء غير مكتمل ولا يرفق المعلومات والوثائق اللازمة أعلاه أو أرسل إلى غير مكان الجمعية أو بعد وقت انتهاء تقديم العطاءات .
أي عملية شطب او تغيير او إضافة في العطاء سنضطر لاستبعاد العطاء.
اذا وجدت الجمعية في أي من العروض المقدمة نقصا او خطأ او تناقضا بين حساب جملة أي مبلغ وما يجب ان تكون عليه هذه الجملة بتطبيق سعر الوحدة الخاص بذلك البند في جدول الكميات، للجمعيه الحق في تعديل جملة المبلغ مما يتفق وتطبيق سعر الوحدة الموضوع على كمية ذلك البند وبالتالي تعديل حاصل ضرب او مجموع او المبلغ المقدم للعطاء .
اذا وجدت الجمعية خطأ في جمع القيم الإجمالية للبنود فان لها الحق في تصحيح المجموع ويكون المجموع الصحيح في مثل هذه الحال هو الملزم للمتقدم للعطاء .
في حال وجود أي كشط وشطب في العرض المقدم بدون توقيع وختم من قبل المتقدم للعطاء فيحق للجمعيه الغاء ذلك العرض .



الشروط الخاصة بدخول العطاء :




  1. الالتزام بالمواصفات والمقاييس والشروط الواردة في كراسة العطاء.
    2. تقديم الأسعار بعملة الدولار الامريكي تشمل جميع المصاريف الأخرى.
    3. شراء كراس العطاء ب 100 شيكل من مقر جمعية بسمة للثقافة والفنون غير مستردة.
    4. العرض الذي يشتمل على بنود لم يتم ادخال السعر فيها يتم استبعاده .
    5. تورد المواد باسم جمعية بسمة للثقافة والفنون وبموجب فواتير رسمية مستوفية للشروط اللازمة بما فيها شهادة خصم المصدر ساري المفعول.
    6. يتم تسليم المستلزمات المطلوبة في الزمان والمكان المحددان من قبل جمعية بسمة للثقافة والفنون ودون أي تأخير.
    7. الكميات الواردة في العطاء قابلة للزيادة أو النقصان بنسبة 25% دون تغيير في الأسعار أو المواصفات أو شروط التسليم والسداد في هذا العطاء.
    8. تقديم العطاءات بالظرف المغلق الموقع والمختوم مستوفية للشروط اللازمة والجمعية غير ملزمه بقبول أقل الأسعار ولها حق في تجزئة العطاء أو إعادة طرحه من جديد.
    9. يتم تسليم المواد المطلوبة من قبل لجنة الاستلام المحددة من قبل جمعية بسمة للثقافة والفنون وبموجب محاضر استلام وفحص أصولية موقعة.
    10. يجب على المتقدم للعطاء ان يقوم بإرفاق كفاله كفاله بنكيه او شيك بنكي في مظروف خارجي منفصل وهو عبارة عن تأمين دخول عطاء بقيمة 2%من القيم الاجمالية للعرض الذي يقوم بتقديمه وساري المفعول لمدة شهرين باسم الجمعية، ويحق للجمعية عدم النظر في أي عرص سعر مقدم غير مرفق بكفالة بنكيه او شيك بنكي ولن تقبل المبالغ النقدية ولا شيكات شخصية ولو كانت مصدقة .
    11 . على من يرسو علية العطاء إحضار كفالة حسن تنفيذ باسم جمعية بسمة للثقافة والفنون بقيمة تعادل 5 % من قيمة العطاء الإجمالية في الكراس بموجب شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ أمر التوريد ، ويحق للجمعية تجديد الكفالة وذلك حسب مدة المشروع المتبقية ودون الرجوع إلى المورد ويتم تسليم الكفالة إلى المورد بعد الانتهاء من توريد المستلزمات وبعد المعاينة والتأكد من الالتزام بكافة الشروط والمواصفات.
    12. سيتم ارجاع الشيك البنكي او الكفالة البنكية للمورد الذي قام بالتوريد وذلك عند استلامه الدفعة الأخيرة من مستحقاته المالية.
    13. في حال استنكاف المورد الذي يرسو عليه العطاء عن التوريد لأي سبب كان ، ستقوم الجمعية بالترسية على مورد اخر ويتوجب علي المورد المستنكف تحمل جميع التكاليف المترتبة على ذلك وان يقوم بدفع الفرق بين السعر الذي تقدم به وسعر المورد التي تم الترسيه عليه وفي حال رفضه يحق للجمعية تسيل كفالة حسن التنفيذ لتغطيه فارق التكاليف المترتبة .
    14 . أخر موعد لشراء واستلام كراسة العطاء هو يوم الاثنين الموافق 21/05/2019 حتى الساعة الثانية بعد الظهر في مقر جمعية بسمة للثقافة والفنون وسيتم فتح العطاء بحضور المتناقصين في نفس المكان .
    15 . ستقوم جمعية بسمة للثقافة والفنون بإبرام اتفاقية خاصة مع المورد الذي يرسو علية العطاء ولا يحق للمورد المباشرة في التوريد إلا بعد صدور أمر التوريد الخاص من الجمعية.
    16. يتم دفع للمورد بعملة الدولار الامريكي، خلال 30 يوم بعد الانتهاء من أي عملية توريد أي من البنود على أن تكون كافة الكميات حسب المواصفات وبموجب مطالبه ماليه وبعد تسلم الفاتورة الضريبية وخصم المصدر ساري المفعول .
    17 . يلتزم من يرسو عليه العرض بمباشرة العمل خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ توقيع الاتفاقية على ان لا تزيد مدة التنفيذ عن أسبوعين من توقيع الاتفاقية أو حسب بنودها.
    18.في التأخيرات: يلتزم المورد بتوريد كمية الانواع المطلوبة خلال اسبوعين - أو حسب بنود الاتفاقية - من امر التوريد الذى يحصل عليه من اللجنة المكلفة من الجمعية بمعاينة الكميات ومطابقتها حسب المواصفات ومن خلال محضر استلام رسمي موقع من ممثل الجمعية ومن المستفيد المباشر من المشروع ويلتزم المورد بدفع غرامة تأخير 100$ عن كل يوم تأخير بما لا يتجاوز 20% من قيمة العطاء الكلية.
    19.فشل في الأداء: قد تلغي المؤسسة المستفيدة عقد العمل إذا فشل المورد في انجاز الأعمال المترتبة عليه وذلك وفقا للشروط والالتزامات الواردة بكراسة العطاء أو الاتفاقية، بالرغم من إعطائه إخطارا مدته أسبوعين بدون تحمل أية مسئولية.
    20. في حال بروز خلاف بين الطرفين تعذر حلّه بينهما فإن للقضاء الفلسطيني البت فيه.
    21. تكلفة إعلان الجريدة على من يرسو عليه العطاء.


***المرفقات:


عرض سعر حملة التوعية


اشترك في القائمة البريدية