للعام الرابع ...مركز بناة الغد يطلق مبادرة بأيدينا نصنع وسائلنا التعليمية

افتتحت مدير مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر امال خضير ،امس الثلاثاء ورشة العمل الخاصة بمبادرة بأيدينا نصنع وسائلنا التعليمية (4)، التي ينفذها المركز بالشراكة المديرية بالشراكة مديرية التربية والتعليم بخان يونس ، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وأ. أحمد السقا مسئول قسم المختبر العلمي، وأ. عيسى شاهين مسئول النشاط الرياضي، ونخبة من معلمي المبحث.
وفي كلمته أشاد أ. الفرا بجهود كل من ساهم في إنجاز هذا العمل المتميز، وعبر عن فخره بطلبة المدارس الذين استطاعوا إنتاج وسائلهم التعليمية بأيديهم، وأكد أ. الفرا على أهمية التعاون والشراكة بين المديرية ومؤسسات المجتمع المحلي، معرباً عن اعتزازه بالشراكة المتميزة والتعاون المستمر بين المديرية وجمعية الثقافة والفكر الحر ومراكزها الثلاث: مركز بناة الغد، ومركز نوار التربوي، ومركز الشروق والأمل.


" وقالت امال خضير :"نحن في سباق واجتهاد دائم بالشراكة مع تعليم خانيونس لتطوير وتحسين البيئة التعليمة من خلال العديد من البرامج والمشاريع والتدريبات المشتركة التي نفذناها واستهدفت كل اطراف العملية التربوية والتعليمية ومن بينها مشروع تحسين جودة البيئة التعليمة واطفالنا مستقبلنا ، والتي تصب جميعها في اطار تفعيل التعلم الفاعل في المدارس ،من خلال ابتكار الوسائل والطرق التي تنمى الجوانب الابداعية للطلاب ،وتشركهم بشكل محبب وفعال في العملية التعليمية ،بما يتواكب مع التطور التكنلوجي المتسارع من حولنا.


.واشادت خضير بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وتحدثت عن مبادرة بأيدينا نصنع وسائلنا التعليمية التي تنفذ للعام الرابع على التوالي بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وتمنت أ. خضير أن يستمر هذا الجهد والإنجاز وصولاً إلى أعلى مستويات التميز.
تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يهدف إلى تدريب الطلبة على صناعة وسائلهم التعليمية بأيديهم وبإشراف معلميهم ومتابعة مشرفي العلوم بالمديرية ومسئول قسم المختبر العلمي بمركز بناة الغد.

اشترك في القائمة البريدية