الهلال الأحمر لقطاع غزة يشارك في حملة "أبي اقرأ لي" لعام 2018

انطلقت في مكتبة جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة  فعاليات حملة  "أبي اقرأ لي" والتي تحمل عنوان "لا بد من خيال واسع لعالم ضيق "


والتي تنظمها مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي بهدف تعزيز ثقافة القراءة في المجتمع الفلسطيني, وذلك بمشاركة عدد من الطلاب وأولياء امورهم من مدرسة مملكة البحرين ومعلمان و مؤسسة تامر .


افتتح الأستاذ / عماد الحطاب مدير المكتبة اليوم الأول للحملة بالترحيب بالمشاركين وبالشكر لمؤسسة تامر على جهودهم وعطائهم المستمر لدعم القراءة وتنفيذ الفعاليات والنشاطات الهادفة والمختلفة مؤكداً أن المكتبة ستبقى الداعم للحراك الثقافي والحاضنة الرئيسية للنهوض بواقع القراءة وتطورها شاكراً القائمين والمنظمين للحملة آملا ان تنعكس هذه الفعاليات على تحسين عادة القراءة لدى الجميع.


كما تحدث عن أهمية حملة "أبي اقرأ لي" التي تهدف الى دعوة الآباء لمشاركة أبنائهم في أنشطة و فعاليات تهدف إلى جسر الهوة بينهم، و إلى إعادة نسج العلاقة الأبوية الحميمة ،


وأكد ان الحملة من شأنها تعزيز وتقوية أواصر هذه العلاقة وإخراجها من روتينها، و تبادل الآراء في أجواء تشاركية ،تساهم إلى حد كبير في تحديد مستقبل و شخصية الأبناء.


ومن الجدير ذكره ان حملة "أبي اقرأ لي" ستستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز الشيخ احمد زكي اليماني الثقافي التابع لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة المركز الرئيسي.

اشترك في القائمة البريدية