عطاء فلسطين توزع مساعدات عينية جاكيتات شتوية نسائية ومخدات طبية على أمهات الأيتام في قطاع غزة


قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بتوزيع عدد من المساعدات العينية شملت جاكيتات نسائية شتوية ومخدات طبية على أمهات الأيتام المسجلين لدى الجمعية ضمن حملة الشتاء لعام 2015 .



وأشارت الدكتورة نجاح عليوه، عضو مجلس إدارة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن التوزيع يأتي ضمن الدعم المتواصل لأهلنا الأيتام، خاصة ً وأنه يأتى مع بداية فصل الشتاء هذا العام ،حيث يأتى هذا التوزيع للتخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة خاصة بعد الحرب الأخيرة الصيف الماضى وما خلفته الحرب من هدم للبيوت وتهجير العائلات وزيادة نسبة الأيتام في القطاع ، حيث تقوم الجمعية ومن واجبها اتجاه أهلنا بتوفير ما يلزم من متطلبات الحياة الصعبة والمستمرة خاصة في ظل اشتداد الأجواء الممطرة والباردة هذا العام .


وأضحت الدكتورة نجاح بأن الجمعية أطلقت سلسة من الحملات الشتوية هذا العام من أجل تقديم يد العون والمساعدة للعائلات المستورة والأيتام وتوفير أدنى مقومات الحياة وتحقيق الدفئ لهم في فصل شتاء بارد لنكون يد الرحمة التى تغيث أبناء الأطفال وعائلاتهم .



وكما ناشدت الجمعية جميع المقتدرين من شركات وجمعيات وأفراد محسنين للوقوف عند مسئوليتهم المجتمعية وللمساهمة في برامج وحملات الجمعية التى تنوي تنفيذها لبث روح التكافل والتعاون بيننا .


اشترك في القائمة البريدية