رئيس إعمار يلتقي الفائزات الأوائل بوظيفة معلمة في مدرسة بسمة بخان يونس


إلتقى رئيس جمعية إعمار للتنمية والتأهيل د.رامي الغمري بالفائزات الأوائل في مسابقة توظيف معلمات مدرسة بسمة الخاصة، تخصصات، التعليم الأساسي، اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الرياضيات، العلوم، التربية الخاصة، المواد الاجتماعية .
وذكر رئيس الجمعية د. رامي الغمري خلال اللقاء بالفائزات بحضور رئيس اللجنة التربوية بمجلس الإدارة د. موسى أبودقة ومدير عام الجمعية أن الفائزات تم إختيارهن بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ،مبدياً ارتياحه لمجريات سير الاختيار الذي روعي في تقديمه احتياجات ذوي الإعاقة .
وشدد على الأسس التي تتبعها مدرسة بسمة التى تخضع لرقابة مديرية التربية والتعليم في سبيل اختيار المعلمات متضمنة معايير الشفافية والنزاهة والمهنية، موضحا في السياق ذاته، أن الاختبار الذي تم إعداده يستند على قواعد راسخة من الكفاءة، مشيدا بجهود جمعيتة في تطوير الأساليب التعليمية التي تستخدمها في سبيل تحسين الواقع التعليمي للأشخاص من ذوى الإعاقة.
وأشار الغمري إلى أن امتحانات التوظيف التي عقدت في الأيام السابقة سارت بشكل سلس؛ وبمتابعة وزارة التربية والتعليم وأعضاء اللجنة التربوية بالجمعية، مبينا أن الاختبارات عبارة عن مسابقة توظيف تجريها "اعمار"، ويتم توظيف المعلمات الحاصلات على أعلى الدرجات"
ولفت إلى أن الاختبارات لا تخضع لمقولة "صعبة أو سهلة"، بل تأتي لتمييز المشاركين في الاختيارات ولإعطائنا صورة صحيحة عن القدرات الحقيقية لهم.


اشترك في القائمة البريدية