مركز هدف يفتتح دورة تدريبية حول تعزيز مشاركة الشباب فى الحياة السياسية

افتتح مركز هدف لحقوق الإنسان دورة تدريبية بعنوان "توظيف الإعلام في تعزيز مشاركة الشباب فى الحياة السياسية"، استهدفت عدد/20 متطوعا من خريجى الاعلام لدى مركز هدف بغرض تمكينهم فى مجال توظيف الاعلام لتعزيز مشاركة الشباب فى الحياة السياسية.

وتأتي هذه الدورة ضمن فعاليات مشروع " أصوات من أجل التغيير .. زيادة مشاركة الشباب وتمثيلهم في دوائر صناعة القرار في الأحزاب السياسية في قطاع غزة " بتمويل من IREX.  من خلال الدورة التدريبية التى سيتم تنفيذها خلال خمسة ايام سيتم تسليط الضوء علىمبادئ وقيم حقوق الإنسانوالشرعة الدولية لحقوق الإنسان، والإعلان العالمي لحقوق الإنسان،مع التركيز على حق الشباب فى المشاركة فى الحياة السياسية،و القرار الأممي 2250 الذي اعتمده مجلس الأمن والذي كفل حق الشباب في المشاركة السياسية وصنع القرار.

هذا و يسعى التدريب لتمكين الشباب من خريجى الاعلام للقيام بدورهم فى توظيف الاعلام لمواجهة التحديات والمعيقات التى تحول دون مشاركة الشباب فى الحياة السياسية، على طريق  تعزيز مشاركة الشباب  فى الحياة السياسية وزيادة تمثيلهم فى دوائر صناعة القرار، ومن ثم تعزيز دورهم فى تعزيز ثقافة حقوق الانسان والديمقراطية و تطوير وتنمية المجتمع الفلسطينى بشكل مستدام.





اشترك في القائمة البريدية