هيئة الهلال الفلسطيني توزع الحقائب المدرسية والقرطاسية على العشرات من العائلات المحتاجة والمستورة،

بتبرع كريم من مجموعه من أعضاء مجلس الادارة وزعت هيئة الهلال الفلسطيني للإغاثة والتنمية الحقائب المدرسية واللوازم القرطاسية والتعليمية على العشرات من العائلات المحتاجة والمستورة، وذلك بهدف تخفيف الاعباء المالية الملقاة على كاهل الاهل وتقديم العون والمساعدة للطلاب.



وقامت مجموعة من اعضاء الهيئة بتجهيز الحقائب المدرسية بكافة المستلزمات ومن ثم توزيعها على العائلات المحتاجة، وتأتي هذه الخطوة ضمن المشاريع الخيرية والنشاطات الجماهيرية والمجتمعية التي تقوم بها الهيئة .



وأكد ت السيدة / هلا شعت سفيرة فلسطيني بصندوق المرأة العربية ب لبنان وأمين السر بالهيئة ” إننا بحاجة لإيجاد طالب فلسطيني مبدع، ومن أجل ذلك نقوم بتوفير الإمكانيات اللازمة له حتى نرتقي به ليكون النموذج المشرق والمشرف ليكمل مسيرة العلم , مؤكداً ” أن الحصار سيزيد التعليم قوةً وصلابةً وإصراراً على المضي قدماً في طريق التقدم والرفعة لإنجاح المسيرة التعليمية والارتقاء بالطالب الفلسطيني.



وقال اللواء / محمد جودة نائب رئيس الهيئة أن فكرة المشروع تقوم بشكل أساسي على تزويد الطلاب والطالبات من المرحلة الابتدائية والإعدادية بالحقيبة المدرسية والقرطاسية لتخفيف العبء الاقتصادي عن الأهالي والأسر الفقيرة والأيتام بشكل خاص وتشجيع الأطفال على مواصلة مسيرتهم التعليمية دون الانشغال بهموم الكبار مما يكون له أثر سلبي على صحتهم النفسية.

اشترك في القائمة البريدية