منتدى التواصل يستعد لإطلاق حملة إعلامية للتوعية بالحق في التجمع السلمي


كشف لقاء فيديو كونفرس، عقده فريق المناصرة الشبابي للحق في التجمع السلمي، التابع لجمعية منتدى التواصل، عن الحملة الإعلامية التي يتوقع أن تنفذها فرق العمل على مشروع الحق في التجمع السلمي وفقا للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية الذي تنفذه جمعية منتدى التواصل بالضفة الغربية وقطاع غزة.


واستعرض الفريق المكون من 60 فردا، بعد الترحيب والتعارف، انجازاته والأنشطة التي نفذها بما فيها مبادرة تنظيم تجمع سلمي للاعتراض على فرض مدخوليات على الحدائق العامة، نظمت أمس بحديقة الاستقلال، برام الله.


كما ناقش الفريق المعيقات التي اعترضت عمل أفراده خلال حملة جمع التواقيع للمطالبين بتمكينهم من حقهم في التجمع السلمي وفقا للقوانين الوطنية والدولية.


وقالت المنسقة الإعلامية لمكتب الضفة الغربية داليا عبد الله: رأى الفريق أن الأوضاع الأمنية غير المستقرة في الضفة وغزة، وصعوبة الوصول لصناع القرار، من أبرز المعيقات التي واجهتهم خلال رحلة العمل.


ويتوقع أن تتضمن الحملة الإعلامية سالفة الذكر بث حلقات وإعلانات إذاعية، ونشر جداريات في الشوارع العامة، وتوزيع بوسترات وملصقات، وإرسال رسائل، مع الإعلان عبر وكالات أنباء محلية إلكترونية، وغيرها، للتوعية بالحق في التجمع السلمي.

اشترك في القائمة البريدية