منتدى التواصــل تعلن عن فتح باب التسجيل لدورة تدريبية: مشروع تعزيز حق الشباب في التجمع السلمي‎

جمعية منتدى التواصــل جمعية خيرية مستقلة غير هادفة للربح تأسست عام 1993 م وهي إحدى المؤسسات التطوعية التي تعمل على تفعيل شرائح المجتمع المختلفة في مجتمعاتهم المحلية في إطار مجتمع ديمقراطي مبني على العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص وتحقيق التنمية البشرية والمجتمعية وزيادة درجة الوعي تجاه القضايا الحقوقية والمجتمعية ( WWW.TWASOL.PS).


تقوم الجمعية على تنفيذ مشروع تعزيز حق الشباب في التجمع السلمي وفقاً للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية في الضفة الغربية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية، ويهدف المشروع إلى تأكيد تعزيز حق الشباب في التجمع السلمي وفقاً للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية في الضفة الغربية المادة (21) والقانون الفلسطيني المعدل لعام 2003 المادة (26).


تعلن جمعية منتدى التواصل عن عقد دورة تدريبية ضمن إطار مشروع تعزيز حق الشباب في التجمع السلمي وفقا للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية في قطاع غزة .


وتهدف الدورة إلى بناء قدرات طلاب الجامعات وإكسابهم المزيد من المهارات والخبرات بواقع 48 ساعة تدريبية موزعة على ثمانية أيام وتستهدف الدورة 30 شخص من طلاب الجامعات ومن ثم سيتم بعد الانتهاء من التدريب سيتم فرز 30 متطوع للعمل ضمن أنشطة المشروع مقابل مكافئه مالية لكل متطوع يلتزم بالتدريب.


مع الأخذ بعين الاعتبار:




  • أن يكون المتقدم/ة من ذوي التخصصات الجامعية ذات العلاقة مثل: الحقوق، العلوم السياسية، إدارة الأعمال وغيرها.

  • أن يتراوح عمر المتقدم/ة بين 25-35 عام.

  • أن يتمتع المتقدم/ة بالالتزام، وبروح العمل الجماعي، والمبادرة والعمل ضمن فريق.

  • يفضل أن يكون لدى المتقدم/ة معرفة وخبرة جيدة بالعمل المؤسساتي، أو المبادرات، أو العمل التطوعي.

  • يحق لكلا الجنسين الالتحاق بهذه الدورة.

  • يفضل أن يكون المتقدم/ة من سكان المحافظة الوسطى.


محاور اللقاءات التدريبية:




  • العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية واللائحة التنفيذية للاجتماع العام قانون رقم 12 لسنة 1998، والقانون الأَساسي الفلسطيني، والقانون الأَساسي المعدَّل.

  • أدوات المساءلة السياسية ومهارات التحليل السياسي.

  • كيفية تفعيل ثقافة الحوار، المناقشات السياسية، إدارة اللقاءات وورش العمل.

  • تصميم حملات الضغط والمناصرة.



فعلى من يرغب بالالتحاق بالدورة التوجه إلى مقر الجمعية الكائن في قطاع غزة – النصيرات – مخيم 2 – شارع شهداء القدس مقابل مخبز الحاج، لتعبئة نموذج التسجيل، مع احضار الأوراق الثبوتية، وشهادات الخبرة ذات العلاقة، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 01 يوليو 2018 وحتى نهاية دوام يوم السبت الموافق 05 يوليو 2018.

لمزيد من الاستفسار يمكنكم الاتصال خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً على الأرقام التالية: هاتف: 082557209 أو جوال رقم 0599100587

















اشترك في القائمة البريدية