الشبكة تطلق البوابة الإعلامية للمنظمات الأهلية بحلتها الجديدة

أطلقت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية اليوم البوابة الإعلامية للمنظمات الأهلية الفلسطينية بحلتها الجديدة بعد إعادة تحديثها.


ويأتي تطوير البوابة وتحديثها ضمن استراتيجية الشبكة و الاستمرار في تطوير عملها من خلال الابتكار والريادة والتميز و مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة.


وتتميز البوابة الإعلامية في إطلالتها الجديدة بالبساطة من حيث التصميم والألوان وطريقة التصفح بما يتيح للمستخدمين تصفح البوابة بما فيها من أنشطة وأخبار للمنظمات الأهلية وأجندة المواعيد اليومية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو على حساب مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الأجهزة الذكية.


وأكد مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية أمجد الشوا أن البوابة الإعلامية تُشكِّل نافذة مهمة للمنظمات الأهلية من أجل إيصال رسالتها وتعزيز دورها في الضغط والمناصرة وتنفيذ توجهاتها بما يخدم المجتمع الفلسطيني وتتطوير  الشراكة فيما بينها، لا سيما أن المواقع الإلكترونية هي من أهم وسائل التواصل المباشر مع مختلف الفئات.


وتوجه الشوا ببالغ الشكر إلى كل الجهات التي ساهمت في تطوير البوابة الإعلامية وقاعدة بيانات المنظمات الأهلية الفلسطينية بمن فيهم منظمة اوكسفام بريطانيا.


وأكد الشوا على أن فعالية الموقع واستمراريته تكون بالأساس بمدى تعاون المنظمات الأهلية وتزويدهم  البيانات والمعلومات اللازمة للموقع بشكل مستمر.


كما أوضح أن الموقع لن يتوقف عند هذا الحد، بل إن فريق العمل ماضٍ في تطوير الموقع بشكل مستمر إيماناً منه بأهمية مواكبة التطور التقني والتكنولوجي فيما يخدم المنظمات الأهلية.


لزيارة موقع البوابة الرجاء زيارة  www.pngoportal.org

اشترك في القائمة البريدية