الاغاثة الزراعية تبحث سبل التعاون مع وزارة الريادة والتمكين وتؤكد على اهمية الريادة في القطاع الزراعي

الاغاثة الزراعية تبحث سبل التعاون مع وزارة الريادة والتمكين وتؤكد على اهمية الريادة في القطاع الزراعي

رام الله- زار وفد الإغاثة الزراعية وزارة الريادة والتمكين، حيث ضم وفد الإغاثة الزراعية مديرها العام أ.منجد ابو جيش و طاقم التطوير وتجنيد المصادر في المؤسسة نورس عتيق و رهف الرفاعي و أشرف طه، و كان في استقبالهم وزير الريادة والتمكين م.أسامة السعداوي، وتأتي هذه الزيارة لتعزيز التعاون المشترك في المشاريع و الافكار الريادية خصوصا في القطاع الزراعي .
وقدم مدير عام الإغاثة الزراعية أ. منجد أبو جيش عرضاً عن الإغاثة الزراعية و مشاريعها و المناطق و الفئات المستهدفة من هذه المشاريع، مشددًا على اهمية الريادة في القطاع الزراعي و المشاريع التي تعنى بالريادة في سلسلة القيمة في القطاع الزراعي التي من شأنها انعاش القطاع الزراعي و تعزيز دور الشباب فيه و ترسيخ مبدأ السيادة على الغذاء .
بدوره شكر وزير الريادة و التمكين م . اسامة السعداوي وفد الإغاثة الزراعية على هذه الزيارة التي تشدد على ضرورة تظافر جهود كافة الفاعلين في القطاع الريادي الفلسطيني.
كما اكد السعداوي على أهمية الأفكار التي قدمها وفد المؤسسة و التي تهدف لتعزيز الاقتصاد الوطني و تعزيز فكرة الاعتماد على المنتج المحلي لسد احتياج السوق الفلسطيني من خلال دعم أفكار المشاريع الريادية في القطاع الزراعي .
ويشار الى أن الإغاثة الزراعية تولي الريادة في القطاع الزراعي اهمية قصوى من خلال مجموعة من الانشطة و المشاريع التي يتم تنفيذها في مختلف مناطق الضفة الغربية و قطاع غزة .

مقالات ذات صله