جمعية المستقبل للثقافة والتنمية تعلن عن أسماء المشاريع الريادية الفائزة

جمعية المستقبل للثقافة والتنمية تعلن عن أسماء المشاريع الريادية الفائزة
أعلنت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية أسماء المشاريع الفائزة للاحتضان والتمويل ضمن مشروع التمكين الاقتصادي للنساء الرياديات في جنوب قطاع غزة  (رياديات) والممول من مبادرة الشراكة الامريكية الشرق أوسطية MEPI والبالغ عددها 15 مشروع ريادي.

وقد أوضح المهندس وسيم ماضي منسق مشروع رياديات مدى حدة التنافس بين المشاريع  الريادية المتنافسة والبالغ عددها 35 مشروع والجودة العالية التي امتازت  بها المشاريع الريادية وقد أكد على ان كل المشاريع كانت على قدر عالي من  الكفاءة وأنها قادرة على النجاح سواء من استمروا ضمن مشروع رياديات او من  لم يحالفهم الحظ للاستمرار.
وقد اكد المهندس وسيم ماضي توجيه جمعية المستقبل للثقافة والتنمية الشكر الكبير للجنة اختيار المشاريع وعلى مجهودها الجبار و حرصها على العدالة والنزاهة في اختيار المشاريع الريادية بكل شفافية .
ومن خلال الإعلان أعلنت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية عن تأسيس وإنشاء مركز فلسطين للإبداع لاحتضان ودعم المشاريع الريادية للرياديين والرياديات في جنوب قطاع غزة بشكل خاص وقطاع غزة بشكل عام وان دور المركز يتمثل في توفير
أماكن وقاعات احتضان للمشاريع الريادية والتشبيك والتواصل مع المانحين  والممولين لجلب التمويل للمشاريع المحتضنة بالإضافة الى توفير كافة  الإمكانيات من تدريب وارشاد لرفع كفاءة ومستوى المشاريع الريادية التي ستحتضن في المركز. وها نحن نتوجه بجزيل الشكر والتقدير لكافة الرياديات  المشاركات على مدى وجدية التنافس وعلى مستوى المشاريع الذي تميزت بالريادية والابداع.

مقالات ذات صله