فارس العرب تختتم مشروع (الحقيبة المدرسية والقرطاسية) الممول من خيرية محمد بن راشد

فارس العرب تختتم مشروع (الحقيبة المدرسية والقرطاسية) الممول من خيرية محمد بن راشد

نفذت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية مشروع الحقيبة المدرسية والقرطاسية بتمويل من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية في دبي , وذلك ضمن مبارات محمد بن راشد العالمية في عام الخير 2017 .

حيث وزعت المؤسسة الحقائب على المستفيدين على مدار أربعة أيام والتي بلغت 6500 حقيبة من ثلاث مراحل مختلفة , (مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الإبتدائية والمرحلة الإعدادية), وتم توزيعها على الأسر الفقيرة المسجلة لدى المؤسسة وعدد من رياض الأطفال وعدد من المؤسسات المحلية والقاعدية وبذلك تكون المؤسسة قد تمكنت من الوصول لأكبر عدد من الأطفال المستهدفين .

هذا وأكد السيد / طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب وممثل مؤسسة محمد بن راشد أن هذا المشروع يأتي ضمن إهتمامات مبادرات محمد بن راشد في عام الخير وأن المشاريع الإغاثية مازالت مستمرة في قطاع غزة وذلك لتلبية إحتياجات الأسر المستورة ومد يد العون لكافة شرائح المجتمع .

وتقدم البنا بالشكر الجزيل للمجهودات الجبارة التي تبذلها مؤسسة محمد بن راشد لمساعدة أهالي قطاع غزة وبهدف توفير حياة كريمة لهم ولأبنائهم .

وكما تقدم أهالي الأطفال بالشكر والتقدير لمؤسسة فارس العرب ومؤسسة محمد بن راشد على دعمهم المستمر لأطفالهم وتوفير كافة إحتياجاتهم عبر مشاريعها الموسمية على مدار العام .

مقالات ذات صله