“الوفاء” بغزة تكرم موظفيها المنتهية خدماتهم

“الوفاء” بغزة تكرم موظفيها المنتهية خدماتهم

نظمت جمعية الوفاء الخيرية بالتعاون مع لجنة العاملين بالوفاء حفلاً تكريميا لموظفيها في برامجها المختلفة مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي ومركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة بعنوان  ” الوفاء لأهل العطاء للعاملين المنتهية خدماتهم”.

وحضر الحفل كلا من رئيس مجلس ادارة الوفاء د. جمال خصوان ونائبه أحمد أبو رأس وأمين السر أ. محمد العرعير والمدير التنفيذي لمركز الوفاء للمسنين م. بسمان العشي والمدير الطبي لمستشفى الوفاء د. أيمن البدري ورئيس لجنة العاملين ا. عاطف الرفاتي  بحضور زملاء العمل من الطواقم الطبية والادارية.

وقال أ. محمد العرعير أمير سر مجلس ادارة الوفاء : ” بجهود جنود الوفاء وبعطائهم تألقت المؤسسة وازدادت حضورا في المجتمع المحلي والدولي وأكد أنها ستعود صرحاً ومعلماً طبياً شامخاً في مقرها الجديد في أرض أبو خضرة وسط غزة قريباً  ، ومقدما في الوقت نفسه وافر شكره وتقديره لكافة العاملين على عطائهم اللا محدود “.

من جهته ، أكد رئيس لجنة العاملين أ. عاطف الرفاتي  أن جميل عطاء العاملين عرفان لن ينتهي أثره وستبقى انجازات ونجاحات الوفاء شاهداً حيا على عطائهم ومجهوداتهم ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم .

وتخلل الحفل فقرة فنية انشادية  بصحبة الفنان أحمد الراعي  للزميل المرحوم باذن الله أكرم خلف وللزملاء المنتهية خدماتهم وتوزيع هدايا الشكر والتقدير على العاملين.

مقالات ذات صله