شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر لاستقطاب شركة استشارية

شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر لاستقطاب شركة استشارية

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية
استدراج عرض سعر لاستقطاب شركة استشارية

تسعى شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية للتعاقد مع شركة استشارية ذات خبرة في عمل المنظمات  الأهلية لإعداد دليل إجرائي حول تحديد الاحيتاجات Need assessment practical handbook  . في إطار مشروع “الحقوق والصمود”، والذي تنفذه الشبكة بالشراكة مع مؤسسة ActionAid، ويهدفُ إلى “تعزيز صمود وحماية النساء والشباب المتضررين من الأزمات والكوارث التي طال أمدها في غزة بما يتماشى مع القانون الدولي لحقوق الانسان والقانون الدولي الانساني”

حيث أنه وفي ظل استمرار الجائحة، وتزايد الاحتياجات سواء على صعيد المنظمات الأهلية أو المجتمع، وفي ظل تناقص فرص التمويل المتاحة ولأن تحديد الاحتياجات يعتبر من أهم الخطوات التي تؤدي إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من قبل المنظمات الأهلية. وهي عملية لفحص وتأطير المشاكل المتعلقة بالأفراد، وفرص تحسين الأداء، والمشاكل المتعلقة بالمنظمة أو المجتمع والحلول المحتملة. قد يتم البدء بتحديد الاحتياجات كاستجابة لمشكلة معينة، أو يمكن استخدامه في مبادرات التعلم المستمرة، وجهود تحسين الأداء. وعليه، واستكمالا لجهود الشبكة في تعزيز قدرات المنظمات الأهلية فإن الشبكة ترغب بالحصول على خدمات استشارية لإعداد دليل إجرائي لتحديد الاحتياجات Needs Assessment Practical Handbook.

شروط تقديم العروض:

  • المجال مفتوح للتقديم من قبل الشركات ودور الخبرة.
  • تستلم كراسة الشروط المرجعية بكامل التفاصيل من مقر الشبكة المذكور أدناه،
  • يتم استلام الوئيقة المرجعية من مقر الشبكة  يوم الخميس الموافق 19/11/2020   ويوم الأحد الموافق   22/11/2020    حتى  الساعة 2:00 ظهرا.
  • يجب تقديم العرض في ظرفين (ظرف فني وظرف مالي) يتم وضعهم في ظرف مغلق ومختوم ومغلق.
  • الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار .
  • يجب تقدم العروض في الوقت المحدد ، ولا تقبل العروض بعد الموعد المحدد.

آخر موعد لتسليم العروض كاملة في مقر شبكة المنظمات الأهلية الكائن في شارع عايدية – عمارة النفار – الطابق الثاني- هاتف: 2847518 ، يوم  الخميس الموافق  26/11/2020 حتى الساعة  12:00 ظهرا  بالظرف المختوم معنون باسم الشركة وتاريخ التسليم.

مقالات ذات صله